إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب علمية

كتاب الإنسان والفيروسات هل هي علاقة دائمة سلسلة ثمرات من دوحة المعرفة أستريد فابري PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الإنسان والفيروسات هل هي علاقة دائمة؟ لـ أستريد فابري موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 3

dfd

كتاب الإنسان والفيروسات هل هي علاقة دائمة سلسلة ثمرات من دوحة المعرفة أستريد فابري PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

الفيروس اسم يثير المخاوف ولا عجب، فأعظم الأمراض المعروفة اليوم خطراً وأكثرها استعصاء على العلاج تكون الفيروسات سببها، ويكفي أن نذكر منها الإيدز والأنفلونزا بأنواعها والتهاب الكبد الفيروسي بأصنافه. لكن، هل هذا كل ما ينبغي أن نعرفه عن الفيروس؟ للإجابة عن هذا السؤال تدخل بنا أستريد فابري عالم الأجسام الدقيقة وتطلعنا على مختلف أنواع الفيروسات وطريقة توالدها واشتغالها وغير ذلك من المعلومات، من باب «اعرف عدوك تغلبه».
سلسلة (ثمرات من دوحة المعرفة) هي سلسلة كتب علمية قصيرة من إصدار هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة (مشروع كلمة) عام 2012.
بهذه السلسلة موسومة بثمرات من دوحة المعرفة، يكون مشروع “كلمة” قد شق مدخلاً صلباً في تقريب المعارف العلمية والتاريخية بعيدة المنال إلا للمتخصصين، من ذهن القارئ العربي. الأمر يتعلق بقضايا كبرى يتم طرحها بطريقة جذابة وبتقنيات تربوية مرحة، وبأسئلة تقربها من الذهن، وتجعلها سهلة المنال. ويقوم بذلك متخصصون في جميع المجالات بنظرة تنم عن شمولية معرفتهم وعن قدرتهم على الغوص في أدق الدقائق، وبالأخص بتيسيرهم للمعرفة وتبسيطهم للمعطيات والإشكاليات بصورة تجعل القارئ منبهراً من قدرته على الإمساك بأعقد القضايا وأكثرها استعصاء كالجزيئات والنظرية والنسبية ومسألة الزمن… وغيرها.

تعتمد أغلب المؤلفات هنا على السؤال: سؤال الماهية وسؤال العلة، وهما النمطان اللذان يمكّنان من إنتاج معرفة عن موضوع معروف أو مجهول. وتتجه أغلب المؤلفات إلى الأمور العلمية أو الفلسفية أو المعرفية العامة التي كثيراً ما نسمع عنها أو نراها أو نعرفها من غير أن تكون لنا معرفة دقيقة بخفاياها.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

 مقتطفات من الكتاب :

الإنسان والفيروسات هل هي علاقة دائمة؟ لـ أستريد فابري موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 1

الإنسان والفيروسات هل هي علاقة دائمة؟ لـ أستريد فابري موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 2

تحميل كتاب الإنسان والفيروسات هل هي علاقة دائمة سلسلة ثمرات من دوحة المعرفة أستريد فابري PDF

كُلّ كتاب أو مجلَّد هنا تعيش فيه روحٌ ما، روح من ألّفه وأرواح من عاشوا وحلموا بفضله.

 كارلوس زافون

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى