إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب سياسية

كتاب الإبادة الجماعية مفهومها وجذورها وتطورها وأين حدثت ؟ مارتن شو PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الجماعية مفهومها وجذورها وتطورها وأين وصلت مارتن شو maktbah.net 1

كتاب الإبادة الجماعية مفهومها وجذورها وتطورها وأين حدثت ؟ مارتن شو PDF هذا الكتاب الرائع، يظهرمارتن شو أن التعريفات لها أهميتها في شرح الإبادة الجماعية؛ حيث يقدم وجهة نظر فكرية رفيعة، وإذا ما رغبت في قراءة عمل شامل وسهل الاستيعاب عن الإبادة الجماعية والتطهير العرقي، ينبغي أن يكون هذا الكتاب خيارك الأول.

وتمثل الجرائم الجنائية الدولية، سواء من قبل الدولة ” النظام” أو الأفراد واتخاذها أشكالاً متعددةً خطراً على مصالح المجتمع الدولي ككلٍ إنساني، لا سيما جرائم العدوان والإرهاب التي ترتكب بحق الإنسان والطبيعة ، لذا فإنّ ضرورة تفعيل المؤسسات الدولية كقوة قانونية رادعة ومحاسبة بنفس الوقت حتمية لا بد منها، وإلا فإنّنا أمام انهيارٍ تام للقيم والمبادئ التي بنيت على أساسها تلك المؤسسات، وسيكون الكون مفتوحاً على صراعات وحروب لا نهاية لها في وقت وصلت فيه البشرية لمرحلة متقدمة جداً على الصعيد الفكري والعلمي والتكنولوجي كمحصلة لتطور الحضارة الإنسانية التي شاركت في بنائها كلُّ الشعوب.
وتشيرُ معظم الدراسات المتعلقة بموضوع دراستنا بأنّ جريمة الإبادة الجماعية، أو ما يطلق عليها جريمة إبادة الجنس البشري، إحدى الجرائم الشديدة الخطورة التي تهدد الإنسانية، لما تنطوي عليها من قسوة ووحشية تستهدف القضاء الكلي أو الجزئي على جماعة عرقية أو وطنية أو دينية أو غيرها من الجماعات. إذ تسببت هذه الجريمة في مقتل أكثر من 170 مليون إنسان على الأقل، وهو العدد الذي يفوق عدد الضحايا الذين سقطوا في الحروب التي دارت خلال سنوات القرنين العشرين والواحد والعشرين.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب 

تحميل كتاب الإبادة الجماعية مفهومها وجذورها وتطورها وأين حدثت ؟ مارتن شو PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب الإبادة الجماعية مفهومها وجذورها وتطورها وأين حدثت ؟ مارتن شو PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى