إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب الطفل

كتاب الأطفال من الجنة جون جراي PDF

كتاب الأطفال من الجنة جون جراي PDF

 

مراجعة كتاب الأطفال من الجنة جون جراي PDF :

يقدم مهارات تربوية إيجابية لتنشئة أطفال متعاونين واثقين متعاطفين، ويعرض الرسائل الخمس العربية الإيجابية وإمكانيات الطفل، ويبين سر نجاح الرسائل الخمس، ويتحدث عن المهارات الحديثة لخلق التعاون والحد من المقاومة وتحسين التواصل وزيادة التحفيز وتأكيد القيادة والحفاظ على هدوء الأعصاب والسماح بالاختلاف وارتكاب الخطأ، وفي التعبير عن المشاعر السلبية وفي الرغبة في المزيد، وقول الطفل لا بقيادة الأبويين، وتطبيق الرسائل الخمس.

 في هذا الكتاب إن الكاتب (جون جراي) يقدم لكم طريقة حديثة للتربية والتي ستشرح لكم كيفية منح أطفالكم الحرية والتوجه لإكتشاف ذاتهم الحقيقية والتعبير عنها دون خوف . تقوم الرسائل الخمسة للتربية الإيجابية بتدعيم شعور قوي بالذات وتحتوي على هبة خاصة للتميز : بالسماح بالاختلاف ، يستطيع الأطفال اكتشاف وتقدير وتنمية إمكانياتهم وأهدافهم الداخلية . بالسماح بارتكاب الخطأ ، يمكن للأطفال تصحيح أنفسهم ، والتعلم من أخطائهم ، وتحقيق نجاحات أكبر . بالسماح بالتعبير عن المشاعر السلبية ، يتعلم الأطفال طريقة السيطرة على مشاعرهم وتنمية شعورهم بالوعي بها . بالسماح بالرغبة في المزيد ، يكتسب الأطفال شعورا ً صحيا ً بما يستحقونه ومهارة تأجيل إشباع الرغبات . فهم قادرون على الرغبة في المزيد ومع ذلك فهم سعداء بما لديهم 

كتاب الأطفال من الجنة جون جراي PDF من موقع المكتبة Maktbah.Net . لـ تحميل كتب PDF بصيغة كتب الكترونية PDF مجانية، روايات عربية PDF ، روايات مترجمة PDF ، كتب تنمية بشرية PDF ، كتب الكترونية PDF عن الحياة الزوجية ،  تحميل كتب PDF منوعة ، أدب عالمي مترجم PDF ، كتب عن الثقافة المالية ، كتب السيرة الذاتية و المذكرات ، كتب المرأة والطفل ، كتب في علم النفس ، كتب علمية ، كتب في التاريخ ، كتب في الفلسفة والفكر ، كتب سياسية ، مسرحيات …

 


جون جراي كاتب ومؤلف أمريكي، ولد في ولاية تكساس الأمريكية سنة 1951م، ويعيش في ولاية كاليفورنيا. ألف سنة 1992م كتابا اشتهر عالميا وطبع منه ملايين النسخ، هو كتاب “الرجال من المريخ، النساء من الزهرة” والذي يعتبر دليلا لفهم الجنس الآخر. تزوج السيدة بوني جراي وأنجب منها بناته الثلاثة: شانون، وجولي، ولورين.

 

تحميل كتب PDF لـ جون جراي

 


هام : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب .


مقتطفات من كتاب الأطفال من الجنة جون جراي PDF

تحميل كتاب الأطفال من الجنة جون جراي PDF

 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

قراءة اونلاين كتاب الأطفال من الجنة جون جراي PDF

 

[dflip id=”24529″][/dflip]

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

kaspersky internet security logo


لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على موقع ” المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة .

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى