إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

تنمية بشرية

كتاب الأسئلة الفعالة لبناء العلاقات والفوز بصفقات جديدة والتأثير في الآخرين أندرو سوبل PDF

كتاب الأسئلة الفعالة لبناء العلاقات والفوز بصفقات جديدة والتأثير في الآخرين أندرو سوبل PDF

الأسئلة الفعالة لبناء العلاقات أندرو سوبل Maktbah.net 3

مراجعة كتاب الأسئلة الفعالة لبناء العلاقات والفوز بصفقات جديدة والتأثير في الآخرين أندرو سوبل PDF :

هل تبحث عن كتاب الأسئلة الفعالة لبناء العلاقات والفوز بصفقات جديدة والتأثير في الآخرين ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف الأسئلة الفعالة لبناء العلاقات والفوز بصفقات جديدة والتأثير في الآخرين.

«إن تَعلمك كيفية استخدام الأسئلة الفعَّالة يمكن أن يعزز كثيرًا من نجاحاتك على المستويين الشخصي والمهني. وسوف يعينك هذا الكتاب على بناء العلاقات وتعزيزها، وبيع المزيد من منتجاتك وخدماتك وأفكارك، وتحفيز الآخرين على بذل جهود أكبر مما كانوا يحسبون أنهم يستطيعون بذله، وتقوية فاعليتك في التأثير على عملائك وزملائك وأصدقائك.يَسرد كل فصل من الفصول الأربعة والثلاثين من هذا الكتاب حوارًا أو يعرض لموقف اعتراه تحوُّل بفضل سؤال أو أكثر من الأسئلة الفعَّالة. وقد استعنا بنماذج من واقع الحياة كي نُبيِّن كيف ومتى يُستعان بهذه الأسئلة. 

• «إن أثمن هدية تقدمها لأحد هي سؤاله عن رأيه ثم الإصغاء باهتمام لجوابه. وهذه الفكرة المثيرة للاهتمام تتحول عبر صفحات هذا الكتاب إلى نصائح عملية قادرة على الإقناع عبر طرح أسئلة من شأنها الكشف عن أجوبة مُدهشة ومُغيِّرة للحياة غالبًا» «رالف شريدر»، الرئيس والرئيس التنفيذي، «بوز آلان هاملتون»
• «هذا الكتاب رائع وله تأثير مُدهش. إنه يساعدك على وضع أحاديثك على المسار الصحيح، ويُعزز قدرتك على الإصغاء، ويُدخِلك إلى عقل الآخر وقلبه. أُوصي بشدة بقراءته» «جون شليفسكه»، الرئيس والرئيس التنفيذي، «نورث ويسترن ميوتشوال»
• «اقرأ هذا الكتاب الرائع، واجعله في متناول يدك، لأن تلك الأسئلة يمكنها إثراء كل جانب من جوانب حياتك» «كن بلانشارد»، المؤلف المشارك لكتاب «The One Minute Manager»
• «في البيت الأبيض، تعلمتُ فن الإجابة عن الأسئلة، ولكني كنت أُحدِّث نفسي دائمًا وأقول إن البراعة تكمن في توجيه السؤال الصحيح. لقد امتلك «آندرو» و«جيري» ناصية ذلك الفن تمامًا. هذا كتاب لا غنى عنه لكل مَن يسعى للاستفادة المُثلى من فن الاتصال الناجح. لا غنى عن قراءته!» «مايك مكيري»، السكرتير الإعلامي السابق للرئيس «بيل كلينتون»
• «سواء قرأته من الغلاف إلى الغلاف أو طالعت صفحة وحسب كي تتهيأ لاجتماع جديد، فهو مرجع قيِّم أيًّا كان حقل نشاطك» «فرانك ديسوزا»، الرئيس التنفيذي، «كوجنيزانت»

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 

تحميل كتب إلكترونية لـ أندرو سوبل PDF

 

هام : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

 

مقتطفات من كتاب الأسئلة الفعالة لبناء العلاقات والفوز بصفقات جديدة والتأثير في الآخرين أندرو سوبل PDF

الأسئلة الفعالة لبناء العلاقات أندرو سوبل Maktbah.net 1 الأسئلة الفعالة لبناء العلاقات أندرو سوبل Maktbah.net 2

تحميل كتاب الأسئلة الفعالة لبناء العلاقات والفوز بصفقات جديدة والتأثير في الآخرين أندرو سوبل PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب الأسئلة الفعالة لبناء العلاقات والفوز بصفقات جديدة والتأثير في الآخرين أندرو سوبل PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

kaspersky internet security logo

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على  “موقع المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق