إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب مترجمة

تحميل كتاب الأرز التاريخ الكوني رينيه مارتن PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الأرز التاريخ الكوني لـ رينيه مارتن Maktbah.Net maktbah.Net 1

تحميل كتاب الأرز التاريخ الكوني رينيه مارتن PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . يستعرض هذا الكتاب دور الأرز في المجتمع، ورحلة هذا الغذاء الواسع الانتشار من بداياته في آسيا وغرب أفريقيا إلى البروز على مستوى العالم. وفي تفحّص السنوات المبكرة لتكوّن شهرة الأرز، يبين الكتاب أن تجارة هذا المحصول كانت مدفوعة بالأرباح المتأتية من صادرات الأنواع الرفيعة الجودة والأنواع المنخفضة الجودة التي يتناولها العمال الذين لا عد لهم.

ويكشف أن ارتقاء الأرز إلى مركز الصدارة جاء عبر استهلاكه من قبل العبيد، والخدم المرتبطين بعقود طويلة الأجل، والمجتمعات المهاجرة، إلى جانب التمدن وتزايد التسويق والإعلان. كما يتناول أيضاً أهمية الأرز في الطقوس الثقافية، والأدب، والموسيقى، والرسم، والشعر. ويبين كيف أن الأرز الخاص الذي يستهلكه المرء قد يكون مهماً في تمييز هويته داخل مجموعة عرقية ما. ويفرد الكتاب قسماً لوصفات الأرز الشهية من مختلف أنحاء العالم.

عملت مؤلفة الكتاب رينيه مارتن في المطاعم والإمداد بالطعام لمدّة تزيد على 20 سنة. وبعد ذلك أحيت اهتمامها بالارتباط بين الطعام والثقافة بحصولها على شهادة الماجستير في دراسات الأغذية من جامعة نيويورك. وهي تعلّم حالياً في معهد تعليم الطهي، وتركّز صفوفها الدراسية على تاريخ الطهي بالإضافة إلى البيان العملي والتقنيات.

عنود حمد، مترجمة إماراتية (مواليد 1983م ) حاصلة على شهادة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية وآدابها من جامعة الشارقة 2008م، انخرطت في مجال الترجمة خلال مرحلة دراستها الجامعية، لها ترجمات عدة من بينها ثلاثة كتب للأطفال صادرة عن مشروع “كلمة” :”الدب والفراشة” لآن ماري فان هارينجن 2012م، “كم لخيط طويل أن يطول؟” لكيثبيكر 2012م، “حينما يولد وحش ما” لشون تيلر 2014م.

 

تحميل كتب إلكترونية ل رينيه مارتن PDF

  1.  

 

مقتطفات من كتاب الأرز التاريخ الكوني رينيه مارتن PDF

الأرز التاريخ الكوني لـ رينيه مارتن Maktbah.Net maktbah.Net 2 الأرز التاريخ الكوني لـ رينيه مارتن Maktbah.Net maktbah.Net 3

تحميل كتاب الأرز التاريخ الكوني رينيه مارتن PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب الأرز التاريخ الكوني رينيه مارتن PDF

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. رواية سعادة مفرطة أليس مونرو PDF

  2. رواية القديس في قاع البحر سلسلة روايات القديس ليسلي تشارتريس PDF

  3. كتاب محاضرات في تاريخ المباديء الاقتصادية والنظامات الأوروبية محمد لطفي جمعة PDF

  4. تحميل كتاب اكتشاف الذات دليل التميز الشخصي عبد الكريم بكار PDF

  5. رواية القديس والمرأة سلسلة روايات القديس ليسلي تشارتريس PDF

 


نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى