إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب اقرأ أى شيء أنيس منصور PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

أى شىء أنيس منصور Maktbah.Net 4

تكتاب اقرأ أى شيء أنيس منصور PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. اذا سافرت فأنت تقرأ الدنيا كلها بقدميك وعينيك ، افتح عينك واذنك وسوف تجد العجب .. وهذه هي السعادة!”

الكتاب عبارة عن تجميع مقالات لانيس منصورة مختلفة تماما عن بعضها تقريباً لا يربطها شيئ فكان هناك مقالاتا يحكي فيها عن خكاياته في البلاد المختلفة وبعض المقالات كانت عن الفلك واخرى عن بعض الظواهر الغريبة التى ليس لها تفسير ومقالات اخرى عن السلام مع اسرائيل !

وهذا لا يمنع من الاعتراف بأن أسلوب أنيس منصور يجذبك إن أردت قراءة متنوعة لطيفة بين الكتب الدسمة، فلا تكاد تمسك الكتاب حتى تنهيه بجلسة واحدة…ويضيف لك العديد من المعلومات التي اكتسبها من تطوافه حول العالم…ويفتح ذهنك على التفكير بمواضيع قد لا تخطر لك على بال يوما…فأنيس منصور صاحب قلم رشيق وأسلوب سلس…ولكن يعيبه التكرار

 

أنيس منصور (18 أغسطس 1924 – 21 أكتوبر 2011) كاتب صحفي وفيلسوف وأديب مصري. اشتهر بالكتابة الفلسفية عبر ما ألفه من إصدارت، جمع فيها إلى جانب الأسلوب الفلسفي الأسلوب الأدبي الحديث. كانت بداية أنيس منصور الأدبية مع القرآن، حيث حفظه في سن صغيرة في كتٌاب القرية وكان له في ذلك الكتاب حكايات عديدة حكى عن بعضها في كتابه “عاشوا في حياتي”.

كان الأول في دراسته الثانوية على كل طلبة مصر حينها، ثم التحق في كلية الآداب في جامعة القاهرة برغبته الشخصية، دخل قسم الفلسفة الذي تفوق فيه وحصل على ليسانس آداب عام 1947، عمل أستاذاً في القسم ذاته، لكن في جامعة عين شمس لفترة، ثم تفرغ للكتابة والعمل الصحافي في مؤسسة أخبار اليوم.

توفي صباح يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر 2011 عن عمر ناهز 87 عاماً بمستشفى الصفا بعد تدهور حالته الصحية على إثر إصابته بالتهاب رئوي .

يعتبر كتاب اقرأ أى شيء أنيس منصور PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF أخرى لــ : أنيس منصور :

  1. تحميل كتب أنيس منصور PDF
  2. كتب أنيس منصور PDF الأعمال الكاملة

مقتطفات من كتاب اقرأ أى شيء أنيس منصور PDF

أى شىء أنيس منصور Maktbah.Net 2

أى شىء أنيس منصور Maktbah.Net 3

تحميل كتاب اقرأ أى شيء أنيس منصور PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب اقرأ أى شيء أنيس منصور PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

أنيس منصور

أنيس منصور (18 أغسطس 1924 - 21 أكتوبر 2011) كاتب صحفي وفيلسوف وأديب مصري. اشتهر بالكتابة الفلسفية عبر ما ألفه من إصدارت، جمع فيها إلى جانب الأسلوب الفلسفي الأسلوب الأدبي الحديث. كانت بداية أنيس منصور الأدبية مع القرآن، حيث حفظه في سن صغيرة في كتٌاب القرية وكان له في ذلك الكتاب حكايات عديدة حكى عن بعضها في كتابه "عاشوا في حياتي".توفي صباح يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر 2011 عن عمر ناهز 87 عاماً بمستشفى الصفا بعد تدهور حالته الصحية على إثر إصابته بالتهاب رئوي وإقيمت الجنازة يوم السبت بمسجد عمر مكرم بعد صلاة الظهر. وتم دفنه بمدافن الاسرة بمصر الجديدة بعد تشييع جثمانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى