إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
تنمية بشرية

كتاب استرجع قلبك رؤية ذاتية حول التحرر من قيود الحياة ياسمين مجاهد PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

قلبك رؤية ذاتية حول التحرر من قيود الحياة ياسمين مجاهد maktbah.net 3

كتاب استرجع قلبك رؤية ذاتية حول التحرر من قيود الحياة ياسمين مجاهد PDF في هذا الكتاب تلقي الكاتبة الضوء على كل ما نسيناه أو تناسيناه متعمدين أو بغير قصد، غير مُدرمين لحجم الكارثة والأزمة التي نسببها لأنفسنا بشتى الطرق. تأخذ بيدنا لنضع كل شيء في مكانه الصحيح -الله هو الغاية وليس الوسيلة- كانت أشبه ما يكون بالمنبه لأرواحٍ اهلكتها الدنيا بزيناتها ومغرياتها لربما يُنقذنا قبل فوات الآوان …. وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ قَرِيبٌ .

تخبرينني أن التعلق بشخص والخوف من فقدانه يعالج بالتعلق بالله وحده، حسنًا، نعلم ذلك، ولكن معظمنا يعاني كي ينجح في حل تلك المشكلة، ربما احتجت منك تقدير صعوبة هذا الألم وهذا الفقدان أكثر من ذلك، فهو جهاد للنفس لا يعلم مشقته سوى الله سبحانه وتعالى، وهذا مثال لا أكثر فكل المشاكل عندها تُحل بنفس القدر من السهولة، فكنت أشعر وكأنني أقرأ منهج مدرسي ّنظري غير واقعي، به تهوين مبالغ فيه لكل المشاكل ولكل العلاقات. عزيزتي، ننسى أحيانًا أن الله خلق الإنسان في كبَد، خلقه في جهاد مع نفسه فما بالك بجهاده مع باقي البشر من حوله!، ليت الأمور تُحل بهذه البساطة كضغطة زرّ، لو كانت الأمور تُحل بهذه المثالية وهذه البساطة لما شعرنا للحظة بفقدان بوصلة قلوبنا كي نفكر في استرجاعه. الكلام سهل عزيزتي، كل الصعوبة في الفعل، وهذا ما نسأل الله أن يعيننا عليه سبحانه.

قلبك رؤية ذاتية حول التحرر من قيود الحياة ياسمين مجاهد maktbah.net 4 قلبك رؤية ذاتية حول التحرر من قيود الحياة ياسمين مجاهد maktbah.net 2

تحميل كتاب استرجع قلبك رؤية ذاتية حول التحرر من قيود الحياة ياسمين مجاهد PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب استرجع قلبك رؤية ذاتية حول التحرر من قيود الحياة ياسمين مجاهد PDF

 


Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى