إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب سياسية

كتاب إيديولوجيا التوحش دراسة في تاريخ الإرهاب قاسم خضير عباس PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

التوحش دراسة فس تاريخ الإرهاب قاسم خضير عباس maktbah.net 3

dfd

كتاب إيديولوجيا التوحش دراسة في تاريخ الإرهاب قاسم خضير عباس PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. في كتابه “إيديولوجيا التوحش” يتتبع الدكتور قاسم خضير عباس (ظاهرة الإرهاب) عبر التاريخ، بهدف معرفة الأسباب والدوافع لهذه الظاهرة العالمية التي تتحرك في كثير من دول العالم بخفاء وسرية تامة.

وفي بحثه عن أسباب الإرهاب يعود المؤلف إلى أهم الكتب والتقارير الصحافية والتيارات الفكرية التي ساهمت في نمو وإنتشار الإرهاب، ويعزو السبب إلى سياسة الولايات المتحدة الأميركية التي “تنشط فيها خلايا إرهابية تضم ثلاثة ملايين فرد، في ثلاثين ولاية وخصوصاً في تكساس، وتمول عملياتها بالسطو على البنوك”.
ويبرهن على ذلك بما جاء في كتاب (فرانز فانون) المعنون “المعذبون في الأرض” الصادر عام 1961م، والذي اتهم فيه الغرب والولايات المتحدة بالتعامل اللاأخلاقي والعنصري مع دول العالم الثالث.
والنتائج كما يقول علماء المنطق ترتبط بمقدماتها، فقد أدى إستعمار المنطقة، وسرقة موارد العالم الثالث، والكيل بمكيالين في القضية الواحدة خدمة للمصالح الأميركية والغربية، أدى كل ذلك إلى إفراز الفقر والمرض والجهل والمشاكل التنموية – التنموية في الوطن العربي، وكانت من نتائجها الإرهاب.
لذلك، يكشف المؤلف أن السياسة الأميركية كانت دوماً تدرس بإصرار إيجاد عدو خارجي مفترض، حتى أنه تم تكليف وزارة الدفاع بعقد إجتماعات مطولة مع خبراء ومفكرين، للإعداد لدراسات إستراتيجية تقوم على أساس أن: “الإسلام هو العدو المفترض لأميركا والغرب بعد سقوط الولايات المتحدة”.

يعتبر كتاب إيديولوجيا التوحش دراسة في تاريخ الإرهاب قاسم خضير عباس PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب 

التوحش دراسة فس تاريخ الإرهاب قاسم خضير عباس maktbah.net 4

التوحش دراسة فس تاريخ الإرهاب قاسم خضير عباس maktbah.net 2

 

تحميل كتاب إيديولوجيا التوحش دراسة في تاريخ الإرهاب قاسم خضير عباس PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب إيديولوجيا التوحش دراسة في تاريخ الإرهاب قاسم خضير عباس PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى