إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب سياسية

كتاب إغتيالات غيرت مجرى التاريخ سانشيتا سينها مفضل خمري PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

اغتيالات غيرت مجرى التاريخ سانشيتا سينها موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 2

dfd

كتاب إغتيالات غيرت مجرى التاريخ سانشيتا سينها مفضل خمري PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

يزخر التاريخ القديم والحديث بالاغتيالات الناجحة والفاشلة على حد سواء، والعديد منها عمليات قتل زعماء دول ومنظمات عبر أوامر رئاسية أو حكومية. وهذا الموضوع أصبح متداولاً على صفحات العديد من الكتب والمؤلفات على مدى العصور. إن كارثية هذا العمل المحظورة، والذي قد يكون وراءه دول أو أشخاص متنفذون، وقد تشتم منه روائح دسائس، وتدور حوله شكوك في تواطؤ وتآمر محتملين، وتتضارب نظريات وآراء عدة حول من قد يقف وراءه، تجعله موضوعاً يستحوذ على اهتمام القراء. وفي خضم المكائد والشكوك التي ترافق عمليات الاغتيال هذه، قد ننسى الشخص الذي تعرض للاغتيال ودوره في صناعة تأريخ أمته.

إن ما تم استعراضه عبر صفحات هذا الكتاب هو تأثير من طالتهم عمليات الاغتيال على تأريخ أممهم. لقد كانوا أشخاصاً عظاماً يحملون مسؤوليات شعوبهم بجد وحماس. وكان ينظر إلى البعض منهم وكأنهم شبه آلهة، كما كانوا بمثابة الأمل الكبر لدى مواطنيهم وشعوبهم. إن النهايات الغير متوقعة لحياتهم عملت على اجتزاء مسيرة عطائهم، وبالتالي كبح تطور أممهم ومنظماتهم، غير أنه يبقى لهم ما يكفي من المناصرين والمؤيدين الذين يقومون بمتابعة مسيرتهم ومهامهم وبنجاح في معظم الأحيان، وهنا يكمن السر في مدى أهميتهم وخلودهم.

مقتطفات من الكتاب :

اغتيالات غيرت مجرى التاريخ سانشيتا سينها موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 1

اغتيالات غيرت مجرى التاريخ سانشيتا سينها موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 3

تحميل كتاب إغتيالات غيرت مجرى التاريخ سانشيتا سينها مفضل خمري PDF

من لا يحب، لا يعرف القراءة، ولا الكتابة، ولا الصلاة، ولا الفرح، ولا العطاء .

غادة السمان

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب إغتيالات غيرت مجرى التاريخ سانشيتا سينها مفضل خمري PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى