إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

السير والمذكرات

كتاب إستجواب صدام حسين رجل المتناقضات عثمان الراوندوزي المحامي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

استجواب الرئيس عثمان الرواندوزي المحامي موقع المكتبة www.maktbah.net 3

كتاب إستجواب صدام حسين رجل المتناقضات عثمان الراوندوزي المحامي PDF ، يسطر هذا الكتاب لتاريخ الفترة السياسية في العراق، والتي تزامنت مع حكم صدام حسين الرئاسي. ويقول المؤلف بأنه كان لا بد له من اختيار اسم أو عنوان لجهده هذا، وحيث ينوي تسجيل أحداث الفترة الممتدة من 1968 إلى الآن، وقع اختياره على (استجواب صدام حسين رجل المتناقضات) ليكون عنواناً لهذا الكتاب، لأن صدام، برأيه يعني النظام الحاكم في العراق وكل ما يتعلق به منذ توليهم حكم العراق عام 1968،

العكس صحيح، فهو الاثنان معاً، إضافة لتحمله القسط الأعظم من مختلف أوجه المسؤولية لما حدث للبلاد ولأغلبية المواطنين على مر العقود الماضية مروراً بالوقت الحاضر ومؤثراً في المستقبل أيضاً، بحكم دوره الشخصي وموقعه الرسمي وما يترتب عليهما من مسؤوليات كبرى. ولفهم الأوضاع وهضم المواضيع على حقيقتها، كان لا بد للمؤلف من العودة إلى الوراء قليلاً لنشأتها الأولى، ولتأريخ البلاد والسكان معاً مروراً سريعاً بين مضايقه وأخاديده والقفز من هنا وهناك لالتقاط بعض الأحداث والمواقف والمواضيع المؤثرة في ماضي وحاضر وبالتالي بمستقبل البلاد وشعوبها حسب تصدر المؤلف وتقديره. وبرأيه أيضاً فإن لأوضاع أواسط القرن العشرين بصورة عامة ولأحداث وأوضاع الشعب الكردي وكردستان أبلغ الأثر في حاضر العراق، فكان للمؤلف وقفة موسعة عند هذين العنوانين.

  

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

مقتطفات من الكتاب 

استجواب الرئيس عثمان الرواندوزي المحامي موقع المكتبة www.maktbah.net 1

استجواب الرئيس عثمان الرواندوزي المحامي موقع المكتبة www.maktbah.net 2

تحميل كتاب إستجواب صدام حسين رجل المتناقضات عثمان الراوندوزي المحامي PDF

يمكن للقراءة أن تقدم راحة لا تصدق: فهي تقلل القلق وتجعلنا نشعر بمزيد من الإنجاز وحتى أكثر سعادة . دراسة حديثة وجدت أن 30 دقيقة من قراءة الكتب تخفض ضغط الدم ومعدل ضربات القلب ومشاعر الضيق النفسي بنفس فعالية اليوجا والفكاهة. 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب إستجواب صدام حسين رجل المتناقضات عثمان الراوندوزي المحامي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى