إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الإدارة والقيادة

كتاب إدارة الصراع بين الزملاء تالولا كارترايت PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الصراع بين الزملاء تالولا كارترايت maktbah.net 4

كتاب إدارة الصراع بين الزملاء تالولا كارترايت PDF يتعرض هذا الكتاب لموضوع إدارة الصراع وأهميتها، وكيفيتها بين الزملاء في بيئة العمل، وخطوات لإدارة الصراع، وكيف تؤثر مفاتيح العاطفة في الصراع، وكيف تشعر جراء سلوك زميلك؟ وماذا كانت أفكارك، إدارة الصراع للوصول لأفضل النتائج، واقتراح ستة مسارات لإدارة الصراع بين الزملاء.

سلسلة المدير الممارس إدارة الصراع بين الزملاء تستخدم كلمة الصراع غالباً لوصف مساحة عريضة من الخلافات- ابتداءً من شجار حول أمور تافهة، إلى علاقات مختلة وظيفياً، إلى الحروب . والصراع في أصله عبارة عن عدم تجانس وخلاف وانقسام وتنافر بين الناس أو بين المصالح أو بين الأفكار . كما أن الصراع طبيعي وذو أصول في حياة الإنسان . فمادام أن هناك بشراً فسيكون هناك صراع. ويختلف الأفراد في إدراكهم للصراع، وهذه الاختلافات يمكن أن تجعل إدارة الصراع أمراً في غاية الصعوبة. فما يبدو لأحد الأشخاص بأنه معركة شرسة قد يراه شخص آخر فرصة لمناقشة وجهات نظر متباعدة. وقد يفسر أحدهم ضعف العلاقات صراعاً، بينما يراها آخر أمراً صعباً، ولكنه ليس بمستغرب – تماماً مثلما يحدث عند العمل مع أناس يحملون وجهات نظر مختلفة . تباين وجهات النظر هذه حول الصراع قد تكون أكثر إرباكاً عندما يكون الصراع بينك وبين رئيسك. لماذا إدارة الصراع مهمة؟ الإجابة عن هذا السؤال هو ما يفصله هذا الكتاب.

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب إدارة الصراع بين الزملاء تالولا كارترايت PDF

 


تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب نفثة مصدور جمال الغيطاني PDF
  2. رواية فيلا أماليا باسكال كينيارد PDF
  3. كتاب المسرح في الوطن العربي علي اﻟﺮاﻋﻲ PDF
  4. كتاب خراب كتاب عن الأمل مارك مانسون PDF
  5. رواية فارس أحمد الكراني PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى