إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأعلام والمشاهير

كتاب أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء عبد الباري محمد داود PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء عبد الباري محمد داود موقع المكتبة Maktbah.net 1

كتاب أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء عبد الباري محمد داود PDF ، يتناول المؤلف عبد الباري محمد داود في هذا الكتاب سيرة تابعي جليل وأحد الأولياء الصادقين وهو أويس القرني، فيعرض لنا المؤلف سيرته وزهده وعقيدته في الحياة ومسلكه في التعامل مع هذه الدنيا، فيسلط الضوء على تركه للدنيا وأهلها واتجاهه بقلبه إلى الله، فهو عبد متوكل علي الله بالكلية، مسقط التدبير، لا يجد لنفسه شيئًا غير ما يعطيه الله سبحانه وتعالي له.

عاش في الدنيا كالغريب لا يجزع من ذلها ولا ينافس في عزها. و قد روي عنه أنه كان يقول : “اللهم إني أعتذر إليك من كل جائع فإني لا أجد إلا ما يسد رمقي، وأعتذر إليك من كل عار فإني لا أجد إلا ما يستر عورتي”.

 

تحميل كتب إلكترونية لـ عبد الباري محمد داود PDF

  1.  

مقتطفات من الكتاب :

أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء عبد الباري محمد داود موقع المكتبة Maktbah.net 4

أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء عبد الباري محمد داود موقع المكتبة Maktbah.net 2

تحميل كتاب أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء عبد الباري محمد داود PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء عبد الباري محمد داود PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى