إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
دراسات وأبحاث

كتاب أوكار الشر دراسة حول آل بوش ووكالة المخابرات المركزية والشكوك حول هجمات 11/9 كينيون غيبسون PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

facebook

أوكار الشر كينيون غيبسون Maktbah.Net 1

كتاب أوكار الشر دراسة حول آل بوش ووكالة المخابرات المركزية والشكوك حول هجمات 11/9 كينيون غيبسون PDF يأتي كتاب أوكار الشر لكينيون غيبسون.. كدراسة حول آل بوش ووكالة المخابرات المركزية والشكوك حول هجمات 11 / 9.. وسط هذا الكم الكبير من الكتب والدراسات والتحليلات التي تناولت ما يراه البعض شكوكاً حول هجمات الحادي عشر من أيلول (سبتمبر)، ينفرد كينيون غيبسون بكتابه هذا بميزة البحث شبه التاريخي عن الجذور التي أنبتت هذا الجنون الأمريكي، الذي نسميه أحياناً باليمين المتطرف أو تيار المحافظين الجدد أو المسيحية المتصهينة، والذي يستنبت نقيضه التام الذي يبرر له تنفيذ مخططاته الموضوعة منذ أمد بعيد.

في الستينات وضعت وكالة المخابرات المركزية الأمريكية خطة لغزو كوبا سمتها عملية نورثوودز Nothwoods ولكي يبدو الغزو مبرراً، كان لا بد لعملية نورثوودوز أن تتضمن سقوط الكثير من الضحايا الأمريكيين الأبرياء على أيدي قتلة ومهاجمين إرهابيين كوبيين. لكن الرئيس الأمريكي جون كينيدي اعترض على الخطى فوضعت في الأدراج.. هل ما حدث في الحادي عشر من أيلول (سبتمبر) هو نسخة أخرى من عملية نوثوودز، مع تعديل في الأسماء والأهداف؟ 

تحميل كتاب أوكار الشر دراسة حول آل بوش ووكالة المخابرات المركزية والشكوك حول هجمات 11/9 كينيون غيبسون PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب أوكار الشر دراسة حول آل بوش ووكالة المخابرات المركزية والشكوك حول هجمات 11/9 كينيون غيبسون PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى