إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

تنمية بشرية

كتاب أنت قوة مذهلة جين سينسيرو PDF

كتاب أنت قوة مذهلة جين سينسيرو PDF

 

قوة مذهلة جين سينسيرو Maktbah 2

مراجعة كتاب أنت قوة مذهلة جين سينسيرو PDF  :

أنت قوة مذهلة – كتاب المساعدة الذاتية من أجل من لديهم رغبة عارمة في تحسين حياتهم لكنهم لا يريدون أن “يقبض أحد عليهم متلبسين ” وهم يفعلون ذلك. عندما تنتهي من قراءة هذا الكتاب, ستصير مدركا ما الذي يجعلك ما أنت عليه الان, وكيف تحب ما لا تستطيع تغييره, وكيف تغير ما لا تحبه, وكيف تستخدم “القدرة” حتى تتغلب على العقبات.

الكتاب جميل يتناول تطوير الشخصية على يد مؤلفة تحكي عن تجربتها في هذا المجال من بداياتها إلى وقت تأليف الكتاب وهو غني بالفصول المتنوعة التي تحكي على سبيل المثال لا الحصر عن التأمل والمال ووضع الأهداف وقد وضعت الكاتبة فيه قائمة كتب مفيدة لمن يريد القراءة في مجال تطوير الشخصية

في كتاب أنت قوة مذهلة كيف تكف عن الشّكّ في أنك شخص عظيم لكي تبدأ عيش حياة رائعة ل جين سينسيرو ،الكتاب الإرشادي المنعش المسلي، تقدم مؤلفة الكتب الأكثر مبيعًا، مدربة النجاح التي تسافر العالم كله، جين سينسيرو، سبعة وعشرين فصلًا من الفصول يسيرة القراءة المفعمة بقصص جذابة تثير الإلهام في النفس وبنصائح حكيمة وبتمرينات سهلة وببعض التعابير الحادة التي ترد من حين لآخر. يعينك هذا كله على:

معرفة وتغيير المعتقدات والسلوكيات التي تسبب لك تدميرًا ذاتيًا وتقيدك وتمنعك من الحصول على ما أنت راغب فيه.
العمل على خلق حياة تحبها كثيرًا.. بل خلق هذه الحياة الآن.
جني بعض المال


ملاحظة : كل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها . فإذا كنت دار نشر او مؤلف كتاب او في حالة وجود مشكلة بالكتاب ،فالرجاء أبلغنا عن كتاب ذو حقوق ملكية ، وسنتعامل معها فورا .

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف .

 

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

مقتطفات من كتاب أنت قوة مذهلة جين سينسيرو PDF

تحميل كتاب أنت قوة مذهلة جين سينسيرو PDF

كتب إلكترونية PDF booksguy.me

تحميل كتاب أنت قوة مذهلة جين سينسيرو PDF رابط اخر 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب أنت قوة مذهلة جين سينسيرو PDF

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على  “موقع المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق