إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
السير والمذكرات

كتاب أنا زلاتان زلاتان إبراهيموفيتش و ديفيد لاغركرانتز PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني


 

أو إنضموا إلينا عبر التلغرام Telegram :

telegram

كتاب أنا زلاتان زلاتان إبراهيموفيتش و ديفيد لاغركرانتز PDF مؤكد أن زلاتان إبراهيموفيتش هو أسطورة كروية من بين قلائل قادر على أن يُثير الإعجاب والسخط في آنٍ وحد فهو يعزف سيمفونية استثنائية عندما يركض بكرته على البساط الأخضر وما أجمل الختام عندما يمزق بها شباك الخصوم لكن عندما تخرج من بين شفتيه كلمات قادرة على إشعال حريق من سخونتها يفاجئك أنه ينطق بها وتعلو ملامح وجهه برودة مخيفة تُذكرني بصقيع سيبيريا.

هذا الكتاب الغريب من نوعه من الكُتب الفريدة والمثيرة للاهتمام، فهو يحاكي قصة نجم بدأ من الصفر وعانق المجد مع كل الأندية التي لعب لها، لكن طريقة الطرح ليست بالطرق التقليدية المُتعارف عليها بل بطريقة بسيطة وخفيفة الظل، فحين تبدأ في القراءة لا تشعر بالملل من هول الصفحات وتَعدد الأحداث، وتواصل قراءة بشغف لمعرفة المزيد والمزيد من التفاصيل.

إبراهيموفيتش، تحدث عن تفاصيل مثيرة للجدل عنه وعن زملائه الذين احتك بهم وعن منافسه وعن كل المدربين الذين عمل معهم، وذكر القصص الطريفة عن طفولته ووالدته ووالده وشقيقته، ولم يتحفظ في حديثه عن أي أحد وكان جريئاً بما فيه الكفاية. إبرا كادبرا روى أشياءاً لم يستطع أعتى الكتاب الصحفيين الأوروبيين سواء في إسبانيا أو إيطاليا معرفتها عنه.

تحميل كتاب أنا زلاتان زلاتان إبراهيموفيتش و ديفيد لاغركرانتز PDF

 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

قراءة اونلاين كتاب أنا زلاتان زلاتان إبراهيموفيتش و ديفيد لاغركرانتز PDF

 

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى