إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

الفكر والفلسفة

كتاب أنا تتحدث عن نفسها عمرو شريف PDF

كتاب أنا تتحدث عن نفسها عمرو شريف PDF

 

أنا تتحدث عن نفسها عمرو شريف Maktbah.Net 2

مراجعة كتاب أنا تتحدث عن نفسها عمرو شريف PDF :

هل الإنسان حيوان مُجْبَرٌ مُسَيَّر تُحَرِكَه الغرائز واللاوعى والجينات والتنشئة والبيئة، أم كائن منحه الله عز وجل «إرادة حرة»من إرادته؟

يقول الكاتب أن مقصده من رحلته في هذا الكتاب تعريف الإنسان بالذات الإنسانية كما تنظر إليها العلوم الطبيعية و العلوم الإنسانية و العلوم الدينية, خاصة بعد أن جارت على الرؤيا الصافية مفاهيم زائفة صارت تتردد كأنها حقائق علمية , كالحتمية البيولوجية ( التي يرى أنصارها أن الإنسان أسير للظروف الطبيعية و الآليات البيولوجية ) و الحتمية التربوية ( التي يرى أنصارها أن الإنسان أسير لأسلوب التنشئة ) مسقطين حرية الإرادة الإنسانية , و المادية الجذرية و النسبية المطلقة , وما بعد الحداثة ..و جناية الداروينية على الذات الإنسانية التي لم تقف عند المفاهيم التي تطرحها كنظرية علمية بل سادت كل مجالات الحياة و حولتها إلى حلبة صراع وميدان معركة فصرنا نسمع عن الداروينية السياسية و الداروينية الاجتماعية و الاقتصادية و في الادب .


تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 

عمرو عبد المنعم محمود شريف من مواليد بورسعيد، مصر عام 1950 م. أستاذ ورئيس أقسام الجراحة السابق، كلية الطب، جامعة عين شمس مع التخصص الدقيق في جراحات الكبد والجهاز المراري وجراحة مناظير البطن وجراحات الحوادث، حاصل علي البكالوريوس في الطب والجراحة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولي عام 1974، ودرجتي الماجيستر عام 1978 والدكتوراة عام 1981 في الجراحة العامة من كلية الطب جامعة عين شمس.


هام : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب .

 


مقتطفات من كتاب أنا تتحدث عن نفسها عمرو شريف PDF

أنا تتحدث عن نفسها عمرو شريف Maktbah.Net 4

أنا تتحدث عن نفسها عمرو شريف Maktbah.Net 3

تحميل كتاب أنا تتحدث عن نفسها عمرو شريف PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب أنا تتحدث عن نفسها عمرو شريف PDF

تحميل كتب إلكترونية 2


 

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

kaspersky internet security logo

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على  “موقع المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق