إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب أنا بخير! كيف تجتاز الأوقات الصعبة ريوهو أوكاوا PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

كتاب أنا بخير! كيف تجتاز الأوقات الصعبة ريوهو أوكاوا PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . عن كتابه هذا يقول ريوهو أوكاوا: هذا الكتاب، “أنا بخير” هو الثالث في سلسلة تضم عناوين أخرى بعد “استراحة القهوة” و”وقت الشاي” اللذين صدرا باليابانية. وفيه ستعثر على جبل من الكنوز. كما أن الناس من مختلف الفئات والأعمار – الأطفال في المدرسة الابتدائية، والمسنّون الذين قاربوا المئة سنة، وعمّال المكاتب، والزوجات، ورجال الأعمال – سيجدون فيه فائدة كبيرة. إن معظم الكتابات السائدة عن المساعدة الذاتية تأتي اليوم من الولايات المتحدة، حيث تجد صيغاً وفلسفات عامّة، مشروحة بلغة بسيطة، تجيب عن احتياجات الناس في كل أنحاء المعمورة بمختلف أديانهم وأعراقهم.
يعرض الكاتب فيه الأفكار مقسمة في سبعة أجزاء ، بإيجاز و أسلوب سلس . يعرض أفكاره بالشكل “المختصر المفيد” .. بعض الأفكار تستحق التفكير فيها والتأمل ، في حين أن هناك القليل من الأفكار التي تبدو بديهية/مكررة -شرٌ لابُد منه- .
اعتمد الكاتب في شرحه على أمثلة بسيطة، لاتُشعر بالملل .. و لاتُشعر القارئ بأنه يسرد قصة حياته فحسب، فالمواقف التي تحدث فيها عن نفسه قليلة جداً يمكن عدها على الأصابع.
يعتبر كتاب أنا بخير! كيف تجتاز الأوقات الصعبة ريوهو أوكاوا PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أنا بخير! كيف تجتاز الأوقات الصعبة ريوهو أوكاوا PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى