إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب أقل توترا أكثر إنجازا التأمل لأداء إستثنائي إميلي فليتشر PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

كتاب أقل توترا أكثر إنجازا التأمل لأداء إستثنائي إميلي فليتشر PDF 2

كتاب أقل توترا أكثر إنجازا التأمل لأداء إستثنائي إميلي فليتشر PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

في حياتنا الملأى بالتوتر والإرهاق، يتبادر لأذهاننا أن تحقيق المزيد من الإنجاز يكمن في القيام بالمزيد من الأمور، بَيد أن أفضل ما يمكن أن يعود بالنفع علينا هو أخذ استراحة عقلية – استثمار بضع دقائق من يومنا في منح الراحة لجسدنا ودماغنا. هل تعلم أنه يمكن لتأمل وجيز أن يوفّر لك راحة أعمق بخمس مرات من النوم؟ عندما تخصّص وقتاً لممارسة تقنية Z التي يعلّمك إياها هذا الكتاب، ستصبح أكثر إنتاجية مما لو أخذت قيلولة لساعة ونصف أو احتسيت فنجاناً من القهوة.
لكونها خبيرة رائدة في التأمل لأداء عالي، قامت إميلي فليتشر/ مؤسِّسة شركة زيفا، بتعليم التأمل في شركات عالمية عديدة، من ضمنها غوغل، بنك باركليز، وفاياكوم لتساعد موظفيهم على تحسين تركيزهم وزيادة مستويات إنتاجيتهم. من خلال كتاب “أقل توتراً، أكثر إنجازاً” سيصبح بمقدور أي شخص الإفادة من برنامجها في التأمل ربع ساعة مرتين يومياً. لقد قامت إميلي بابتكار تقنية Z للأشخاص العاملين المنشغلين على وجه الخصوص. والآن، بات بمقدورك أن تتعلم كيفية إعادة شحن طاقتك في أي مكان، وفي أي وقت – في المنزل أو في مكتبك. جُلّ ما تحتاجه لذلك هو بضع دقائق وكرسي (فلا حاجة لتطبيقات، أو صاجات، أو بخور).
إنه ليس مجرد كتاب آخر عن التأمل، فمن خلال أقل توتراً أكثر إنجازاً، تعلّمك إميلي ثلاثية بتأثير قوي وهي اليقظة، التأمل، والتصوف، والهدف منها تحسين أدائك الشخصي والمهني، صفاء ذهنك، صحتك، ونومك. يزخر الكتاب بتحولات حياتية مدهشة، تمارين تفاعلية، ومعلومات عملية، حيث سيعرّفك على تمرين يومي ويرشدك لكيفية جعله يلائم حياتك المعاصرة.
إنك تدرك أهمية قيامك بالتأمل، فما الذي يوقفك؟ إن هذا الكتاب المسلي والمفيد لمبتكرة تقنية تأمل زيفا – التمرين المفضل لدى أصحاب الإنجازات – سيجعل من التأمل أمراً رائجاً.
“نحن نتأمل لنُحسِن العيش، لا لنُحسن التأمل”

مقتطفات من كتاب أقل توترا أكثر إنجازا التأمل لأداء إستثنائي إميلي فليتشر PDF

Maktbah.net

Maktbah.net

تحميل كتاب أقل توترا أكثر إنجازا التأمل لأداء إستثنائي إميلي فليتشر PDF

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

تحميل كتب PDF Maktbah

قراءة أونلاين كتاب أقل توترا أكثر إنجازا التأمل لأداء إستثنائي إميلي فليتشر PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى