إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
علم النفس

كتاب أصول الدافع الجنسي كولن ولسون PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

أصول الدافع الجنسي كولن ويلسون موقع المكتبة نت www.maktbah.net 4

كتاب أصول الدافع الجنسي كولن ولسون PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

“أصول الدافع الجنسي” دراسات قيمة في ملابسات قيمة في ملابسات الشذوذ الجنسي تجيب على السؤال التالي: “أي دور يلعبه الجنس في تكوين الإنسان العام؟”.

قد تكون هذه الدراسة فلسفية، ولكن أسلوب البحث يعكس الوضوح والصفاء اللذين هما الطابع الرئيسي لكتابة كولن ويلسون، وهو يحاول أن يجعل الدراسة شاملة فيتحدث عن الكازانوفية والشذوذ الجنسي، وعبادة “الكلاسين” وعشق رؤية الجثث والسادية وجرائم القتل الجنسية وسواها… والكثير من الأمثلة التي أوردها المؤلف تبدو مروعة بشعة إذا انتزعت من سياق البحث، ولكن البحث يولد من الإثارة الفكرية ما يساعد القارئ على تخطي هذه الأمثلة إلى استنتاجات علمية صحيحة، وتبين الحاجة إلى التخلي عن المفاهيم الفرويدية واستبدالها بمفاهيم علم النفس الوجودي. غير أن محتويات الكتاب تتجاوز علم النفس لأن المؤلف يستعين بمشاكل الدافع الجنسي كمنطلق لطرح نظريته الخاصة عن “الوجودية الجديدة”.

إن كولن ويلس الذي تعرضت شهرته إلى تقلبات كثيرة منذ أن أصدر “اللامنتمي” عام 1956، يثبت نفسه هنا مرة أخرى كمفكر جريء مستقل الفكر والنظر

كولن هنري ولسون (26 يونيو 1931-5 ديسمبر 2013) كاتب إنجليزي ولد في ليسستر في إنجلترا.

ولد كولن لعائلة فقيرة من الطبقة العاملة. تأخر في دخول المدرسة، وتركها مبكرا في سن السادسة عشر ليساعد والده، عمل في وظائف مختلفة ساعده بعضها على القراءة في وقت الفراغ، بسبب من قراءاته المتنوعة والكثيرة، نشر مؤلفه الأول (اللامنتمي)1956 وهو في سن الخامسة والعشرين. وتناول فيه عزلة المبدعين(من شعراء وفلاسفة) عن مجتمعهم وعن اقرانهم وتساؤلاتهم الدائمة، وعزا ذلك إلى الرغبة العميقة في ايجاد دين موضوعي وواضح يمكن له ان ينتقل إلى الاخرين، دون أن يقضوا حياتهم في البحث عنه.

مقتطفات من الكتاب PDF

أصول الدافع الجنسي كولن ويلسون موقع المكتبة نت www.maktbah.net 1 أصول الدافع الجنسي كولن ويلسون موقع المكتبة نت www.maktbah.net 2

تحميل كتاب أصول الدافع الجنسي كولن ولسون PDF

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب أصول الدافع الجنسي كولن ولسون PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

كولن ولسون

كولن هنري ولسون (26 يونيو 1931-5 ديسمبر 2013) كاتب إنجليزي ولد في ليسستر في إنجلترا. ولد كولن لعائلة فقيرة من الطبقة العاملة. تأخر في دخول المدرسة، وتركها مبكرا في سن السادسة عشر ليساعد والده، عمل في وظائف مختلفة ساعده بعضها على القراءة في وقت الفراغ، بسبب من قراءاته المتنوعة والكثيرة، نشر مؤلفه الأول (اللامنتمي)1956 وهو في سن الخامسة والعشرين. وتناول فيه عزلة المبدعين(من شعراء وفلاسفة) عن مجتمعهم وعن اقرانهم وتساؤلاتهم الدائمة، وعزا ذلك إلى الرغبة العميقة في ايجاد دين موضوعي وواضح يمكن له ان ينتقل إلى الاخرين، دون أن يقضوا حياتهم في البحث عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى