إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
تنمية بشرية

كتاب أشخاص سيئوا الطباع كيف تمنعهم من جرح مشاعرك دون أن تهبط إلى مستواهم جاي كارتر PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

سيئوا الطباع جاي كارتر maktbah.net 1

كتاب أشخاص سيئوا الطباع كيف تمنعهم من جرح مشاعرك دون أن تهبط إلى مستواهم جاي كارتر PDF . هل تعرضت للأذى، أو الخيانة، أو الحط من قدرتك من قبل؟ ربما كان رئيسك في العمل، أو أحد أقاربك، أو شريك حياتك هو الذي آذاك، وبغض النظر عن هوية الفاعل، فهو محقر من شأن الآخرين يقتات على تقديرك لذاتك، ومعاناتك النفسية، وتعاستك، ولكن يمكنك أن توقف سلسلة الإيذاء هذه، وأن تضع حدّاً للهجمات الخبيثة الموجهة صوبك دون اللجوء إلى أساليب بغيضة. ولكي يساعدك على الاحتفاظ بعقلك ورباطة جأشك عند التعامل مع أشخاص صعبي المراس، يقدم لك جاي كارتر في هذا الكتاب المحدث الأكثر مبيعاً خلاصة عشرات السنوات من الممارسة والمراقبة التي أهلته لتقديم أساليب معتمدة لتجنب العلائق الفاسدة.

 حُسن النية وكرم الأخلاق سيُعرضك للعديد من هوام سيئو الطباع كالحشرات المُزعجة التي تستصعبُ التخلص منها أو احتمالها في آن . إن “جاي كارتر “طبيب نفسي ومُختص بعلم النفس وهذا أضاف لكتابهُ وكلامه قيمة مُضاعفة لدي فهو لا يُنظّر ولا يُرتب الجمل على هواه ثم انهُ بطرحه للمُشكلة كأحد المُتضررين منها كسبب للبحث أمرٌ لطيف ذو قُرب للقارئ جالبٌ لاهتمامه، الكتاب لطيف في بدايته مُركز المعلومة لفت نظري لأمور رُبما كانت غائبة أو مشوشة قليلاً ، قيمتُ نفسي فيه والأخرين على حدٍ سواء ورُبما سيجعلني أقوى بمُجابهة المُحقرين والإطاحة بهُم ، أليست هذة هي فضيلة الحكمة الأولى وزادها الكُتب والقراءة ؟!
تحميل كتب PDF لـ  جاي كارتر  
  1.  

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب أشخاص سيئوا الطباع كيف تمنعهم من جرح مشاعرك دون أن تهبط إلى مستواهم جاي كارتر PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى