إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
تنمية بشرية

كتاب أسرار لغة الجسد لكسب المزيد من المفاوضات كيف تقرأ أفكار أي معارض وتحصل على ماتريد جريج ويليامز PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

لغة الجسد لكسب المزيد من المفاوضات 3 جريج ويليامز موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah

كتاب أسرار لغة الجسد لكسب المزيد من المفاوضات كيف تقرأ أفكار أي معارض وتحصل على ماتريد جريج ويليامز PDF ، تنظر حولك وأنت تلعب إحدى ألعاب الورق. في يدك ورق سيربحك اللعبة – ولدان وزوج من السبعات, أما اللاعبون الثلاثة الآخرون فقد قدموا تخمينات تتساوى مع تخمينك. أيجب أن ترفع تخمينك مجددا؟ على يسارك، يجلس خوسيه، وهو أصغر لاعب، مرتديًا النظارة الشمسية لإخفاء عينيه، بينما ينقر بإبهامه الأيسر على الطاولة؛ وأمامك تجلس جورجيا وتقلب بلا وعي في كوبها, أما جمال, الرجل المسن، فهو يجلس عن يمينك، ويمتص حبة دوائه بصوت عال، ويحك أنفه.

تقرر أن تدفع بكل ما لديك، وتدفع بكومة كاملة من أدوات اللعب إلى منتصف الطاولة. ينسحب كل من خوسيه وجمال، أما جورجيا فهي تضع بثقة ورقتيها على الطاولة. إنك تبتسم الآن لأنك تعرف أنك الرابح.
لقد ربحت لأنك استطعت قراءة “تعابير وجه” خصومك بمهارة. إنها تلك الإشارات الواضحة – وغير الواضحة أحيانا – والتي تكشف دون قصد عن أفكار الناس ومشاعرهم. إن رواد علم المفاوضة يفعلون الشيء نفسه، فهم “يقرأون ما بين السطور” للكشف عن إشارات لغة الجسد التي من شأنها مساعدتهم على قراءة عقول خصومهم. وبطبيعة الحال، فإنهم يتحكمون بدقة في “تعابير وجوههم” ولغة أجسادهم.

يكشف هذا الكتاب عن أفكار مدهشة حول الطرق التي يؤثر بها كل من لغة الجسد، وتعابير الوجه الدقيقة، والذكاء العاطفي على نتائج المفاوضات؛ فخلال هذه الصفحات لن يقتصر ما ستتعلمه على كيفية تفسير الرسائل غير اللفظية فحسب، بل ستكتشف كذلك العديد من الأدوات العملية لتحويل تلك الإشارات الصامتة لصالحك على طاولة المفاوضات.

ما الذي تتوقع أن تجنيه من وراء هذا الكتاب؟ إنه سيساعدك على اكتشاف المعاني الكامنة وراء ما يقوله المفاوضون الآخرون من خلال لغة أجسادهم وتعبيراتهم الدقيقة, كما سيرشدك إلى كيفية السيطرة على تعبيراتك ولغة جسدك. فالطريقة التي تستجيب بها – أو لا تستجيب بها – يمكن أن تشكل فارقا لا يستهان به في الصفقات, وهذا الكتاب سوف يكون عونا لك على طاولة المفاوضات حيث سيساعدك على أن تكون أكثر مهارة في تحقيق الاستفادة القصوى من معلوماتك حول كل من الذكاء العاطفي، وحيل التفاوض، والأحداث المشحونة بالعاطفة، عند تعزيزه لقدرتك على القيام بكل ما سبق من خلال قراءة لغة الجسد.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

مقتطفات من الكتاب

لغة الجسد لكسب المزيد من المفاوضات 4 جريج ويليامز موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah لغة الجسد لكسب المزيد من المفاوضات 2 جريج ويليامز موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah

تحميل كتاب أسرار لغة الجسد لكسب المزيد من المفاوضات كيف تقرأ أفكار أي معارض وتحصل على ماتريد جريج ويليامز PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب أسرار لغة الجسد لكسب المزيد من المفاوضات كيف تقرأ أفكار أي معارض وتحصل على ماتريد جريج ويليامز PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى