إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الإدارة والقيادة

كتاب أسرار النجاح في العمل 50 طريقة للتفوق نايجل كمبرلاند PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أسرار النجاح في العمل نايجل كمبرلاند maktbah.net 4

كتاب أسرار النجاح في العمل 50 طريقة للتفوق نايجل كمبرلاند PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . يحتوي هذا الكتاب على مجموعة من الخصائص النصية الفريدة، والتي تم وضعها لتساعدك على قراءة الفصول بسرعة ويسر. ستجد هذه الخصائص النصية مشارًا إليها في الكتاب بهذه الرموز التالية.يحتوي كل فصل على اقتباسات لشخصيات ملهمة.

ستكون هذه الاقتباسات مفيدة لأنها ستساعدك على فهم وجهات نظر مختلفة وسبب فائدة كل سر من الأسرار في سياق عملي.يوجد أيضًا في كل فصل ثلاث استراتيجيات تلخص الوسائل التي يمكنك من خلالها وضع هذا السر في حيز التنفيذ.يقدم مربع ملخص ما سبق الموجود في نهاية كل فصل موجزًا لكل فصل، وطريقة سريعة للوصول إلى المبادئ الجوهرية لكل سر.

هل تساءلت يوما ماذا يفعل المجتهدون الناجحون بأعمالهم ولا يقوم به بقية الناس؟ أيا كانت مهنتك فبإمكانك النجاح والتميز بوظيفتك والسؤال: كيف تستطيع ذلك؟ يطرح الكتاب خمسين طريقة لتحقيق ذلك
طبيعة العمل اليوم تتطور بشكل سريع، بالماضي كان يكفي وصولك للعمل بالوقت المحدد والقيام بما طلب منك بالتحديد واستعدادك للعمل لوقت إضافي كافيا لتميزك، أما اليوم فتحتاج لأدوات ومهارات وسلوكيات ومعارف من حسن الحظ أنه بالإمكان اكتسابها وتعلمها.
يمكن عرض النجاح بالنقاط التالية:
أن تكون محبوبا ومقدرا من زملائك ومديرك
تحقيق وتخطي أهدافك
وجود مستقبل مهني
القيام بعمل هادف وممتع
تجنب الضغط والإنهاك
ستساعدك ال ٥٠ مبدأ في هذا الكتاب بتحقيق ذلك
تعامل مع أفكار الكتاب على أنها صندوق أدوات قد تستخدم بعضها كثيرا وبعضها أحيانا وبعضها نادرا فهناك وقت ومكان لكل سر فقد يكون الصبر مناسبا أحيانا بينما يكون القرار السريع مناسبا أحيانا أخرى وقد يكون العمل مع فريق ضروريا بينما يكون العمل الفردي أفضل مرات أخرى.

يعتبر كتاب أسرار النجاح في العمل 50 طريقة للتفوق نايجل كمبرلاند PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب إلكترونية لـ نايجل كمبرلاند PDF

  1.  

 

مقتطفات من الكتاب 

أسرار النجاح في العمل نايجل كمبرلاند maktbah.net 1

أسرار النجاح في العمل نايجل كمبرلاند maktbah.net 3

تحميل كتاب أسرار النجاح في العمل 50 طريقة للتفوق نايجل كمبرلاند PDF

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

قراءة اونلاين كتاب أسرار النجاح في العمل 50 طريقة للتفوق نايجل كمبرلاند PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هام : كل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى