إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب الأسرة

كتاب أرض الآباء الكتيب البديل للآباء الجدد دانييل بلايث PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

أرض الآباء الكتيب البديل للآباء الجدد لـ دانييل بلايث maktbah.net 2

تحميل كتاب أرض الآباء الكتيب البديل للآباء الجدد دانييل بلايث PDF ، يقدم هذا الكتاب بطريقة مبسطة الخبرات التي ستعين الآباء الجدد على كل ما سيمرون به من تجارب ومواقف خلال السنوات الخمس الأولى من عمر الطفل. ويقدم النصائح الضرورية التي يتلهف كل أب جديد لسماعها من مثل الطريقة الصحيحة للعناية بالزوجة خلال فترة حملها، وفي أثناء ولادتها، واختيار اسم الطفل، وتجنب النصائح غير الضرورية التي يسارع الآخرون إلى تقديمها.

كما يزود الكتاب القارئ بكل ما يلزم للعناية بالرضيع من تغيير الحفاضات وتهدئته عندما يبكي وإطعامه. ويبين الكتاب كذلك الطريقة السليمة للعناية بالطفل في كل مرحلة من عمره فيشرح للأب كيف يساعد ابنه على أن يخطو خطواته الأولى والشكل الأمثل لتعليمه والإجابة على أسئلته وغير ذلك من المهام الضرورية في الفترة الأولى من عمر الطفل.
يقع الكتاب في أربعين فصلا قصيرا لا يزيد أطولها عن 6 صفحات، جاءت جميعها بلغة واضحة ومشوقة، وهي مبوبة بطريقة تسهل وصول القارئ إلى النصيحة التي يحتاجها بشكل عملي وسريع، مما يجعل الكتاب أقرب إلى صديق حكيم منه إلى مجرد مرجع تربوي. 

تحميل كتب إلكترونية لـ دانييل بلايث PDF

  1.  

 

مقتطفات من كتاب أرض الآباء الكتيب البديل للآباء الجدد دانييل بلايث PDF

أرض الآباء الكتيب البديل للآباء الجدد لـ دانييل بلايث maktbah.net 4

أرض الآباء الكتيب البديل للآباء الجدد لـ دانييل بلايث maktbah.net 1

تحميل كتاب أرض الآباء الكتيب البديل للآباء الجدد دانييل بلايث PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب أرض الآباء الكتيب البديل للآباء الجدد دانييل بلايث PDF

[dflip id=”56255″][/dflip]

Maktbah.net

نحن على موقع ” المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى