إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأعلام والمشاهير

كتاب أحمد ياسين أمير الشهداء جمال ماضي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

   

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

أحمد ياسين أمير الشهداء جمال ماضي maktbah.net 4

كتاب أحمد ياسين أمير الشهداء جمال ماضي PDF هذا المقعد الذي قاد أمة الأصحاء فكان يمشى مرفوع الرأس عظيما كالجبل وخلفه الملايين وهم أصحاء ، كان الشيخ أمة بأسرها سكنت جسد رجل واحد وكان في قلبه ألف آلة حربية زلزلت الأرض من تحت أرجل الأعداء ولاحقت حركته الطائرات وتأهبت لقذفه الصواريخ !!

وتحققت أمنية الشيخ وهو القائل : ( لن يضر حماس أو أحمد ياسين أن أسقط شهيدا فهي أغلى ما نتمنى ) ، وتحول أحمد ياسين إلى اسم لا يموت وإلى طريق بدأ ولن ينتهي !

وباستشهاده وقعت إسرائيل على مشروع إزالة كيان الصهاينة وهم لا يدرون ، والذي بدت ملامحه بوزارة حماس المنتخبة من الشعب الفلسطيني , وصمود المقاومة أمام العسكرية المجرمة في عدوان غزة , والدور الجديد الذي ينتظر تحرير فلسطين بإذن الله تعالى .

 

تحميل كتب PDF لـ جمال ماضي 

 


مقتطفات من كتاب أحمد ياسين أمير الشهداء جمال ماضي PDF

أحمد ياسين أمير الشهداء جمال ماضي maktbah.net 2 أحمد ياسين أمير الشهداء جمال ماضي maktbah.net 3

تحميل كتاب أحمد ياسين أمير الشهداء جمال ماضي PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب أحمد ياسين أمير الشهداء جمال ماضي PDF

تحميل كتب إلكترونية 2


 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى