إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

المال والأعمال

كتاب أحسن إختيار عامليك سلسلة كيف تتجنب فشل مشروعاتك محمد الصيرفي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

سلسلة كيف تتجنب فشل مشروعاتك أحسن اختيار عامليك محمد الصيرفي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

كتاب أحسن إختيار عامليك سلسلة كيف تتجنب فشل مشروعاتك محمد الصيرفي PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .

إن الخوف من الفشل يمنع من النجاح، فرائد الأعمال الحق يعلم تمام المعرفة أن العمل من أجل الوصول إلى أهدافه، يساعده في تحقيق الثراء، بينما يتجنب فشل مشروعه أو شركته الناشئة.

تفشل أغلب الشركات الناشئة، والكثير منها لا يتخطى عتبة الخمس سنوات الأولى، تلك هي معطيات أولية، على رواد الأعمال والراغبين في استمرار مشروعاتهم أن يفكروا فيها بعناية. لكن أليست الأفكار الرائعة كفيلة بإيجاد شركات ناجحة؟ هذا أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل التفكير في العثور على قواعد لتجنب فشل الشركات ضروريًا ومحتمًا، خاصة أن أغلب المبتدئين في مجال تأسيس الشركات وعالم المشروعات الصغيرة والمتوسطة يظنون أن الأفكار الرائدة أو خطط العمل المحكمة وحدها كفيلة بضمان النجاح في السوق، والصواب أن الحقيقة خلاف ذلك تمامًا. وللاطلاع على قواعد تجنب الشركات من مواجهة الفشل.

يأتى كتاب “أحسن اختيار عامليك” ضمن سلسلة كتب بعنوان “كيف تتجنب فشل مشروعاتك” للأستاذ الدكتور “محمد الصيرفى” الأستاذ المتخصص فى علم الإدارة والاقتصاد ، ويتحدث فى هذا الكتاب “أحسن اختيار عامليك” عن سياسة الاختيار التى تعتبر ثانى سياسات إدارة الأفراد بعد سياسة تخطيط القوى العاملة ، فبعد أن يتم توصيف الوظائف والتى تتضمن تحديداً دقيقاً لمسئوليات الوظيفة وواجباتها ومطالبها ، والخصائص الواجب توافرها فى شاغليها ، تبدأ عملية الاختيار والتى تمثل مرحلة تطوير واكتشاف مؤهلات الأفراد المتقدمين للعمل فى المنظمة ، حيث قد ثبت أن اختيار الفرد المناسب للعمل يؤدى إلى رفع معنوية الأفراد ورفع الكفاءة الإنتاجية والوصول إلى الأهداف المحددة بأسرع وقت وأقل تكلفة..

مقتطفات من الكتاب :

  سلسلة كيف تتجنب فشل مشروعاتك أحسن اختيار عامليك محمد الصيرفي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

سلسلة كيف تتجنب فشل مشروعاتك أحسن اختيار عامليك محمد الصيرفي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

تحميل كتاب  أحسن إختيار عامليك سلسلة كيف تتجنب فشل مشروعاتك محمد الصيرفي PDF

القراءة شأنها شأن أي شيء آخر، ما لم نجد فيه بهجة، فإنه جهد لا يستحق التعب، من هنا تكمن مهمة القارئ، بأن يثق في كتابه حين يجد المتعة، وليمضي معه، حيث تكون، المتعة واللذة في القراءة أمر غامض، لربما تبدأ من نقطة ونجد أنفسنا فجأة في مسار مختلف آخر تماماً، الكثير يكتب سيراً ذاتية ومجيدة وعظيمة، لكن ليس كلها بالضرورة تخلق متعة للقارئ الجيد . ألبرتو مانغويل

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب  أحسن إختيار عامليك سلسلة كيف تتجنب فشل مشروعاتك محمد الصيرفي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى