إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب أثر الهدوء كيف تصبح انبساطيا ناجحا سيلفيا لويهكن PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

أثر الهدوء كيف تصبح انبساطيا ناجحا سلفيا لويهكن Maktbah.Net 4

تحميل كتاب أثر الهدوء كيف تصبح انبساطيا ناجحا سيلفيا لويهكن PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  الأشخاص الأكثر نجاحًا، قوة، موهبة، شجاعة ابتكار، ذكاء وإثارة للانتباه هم من الأشخاص الهادئين.
فهم يبقون صادقين مع أنفسهم في ما يتعلق بالانطواء وصفاتهم الأخرى كلها.
أنتم ومكامن قوتكم ستغيرون العالم بهدوء.

لا يمكنني التعامل مع الآخرين بنجاح، إلا إذا عرفت نفسي وتمكنت من التعامل معها بطريقة صحيحة مستقرة وهادئة. ولكن؛ مالذي يجعل الشخص هادئًا؟
إن الهدوء هو الوصف المرادف للانطوائيين .. الذين يتمتعون بخصائص في مجملها تكون شخصياتهم.

تعرف إلى نفسك، وافعل ذلك عن سابق تصور وتصميم!”
نحن أقوى عندما نعرف أنفسنا ..

إذا كنت شخصًا هادئًا، فسيساعدك هذا الكتاب على المضي قدمًا -على نحو ملائم- في هذا العالم الصاخب، وعلى أن تكون ناجحًا فيما يهمك من الأمور، وإذا كنت شخصًا يميل إلى الانبساط والمرح، فسوف تتفهم الآخرين الهادئين -الذين مررت بهم- بصورة أفضل، وتُقدِّر مكمن قوتهم، سواء أشركاء كانوا، أم أقرباء، أم أصدقاء، أم زملاء، أم مديرين، وحتى إن كانوا أفراد أسرتك.
أما إذا لم تكن متأكدًا من أنك هادئ أم انطوائي، ففي الكتاب اختبار يساعدك على حسم القرار، وفي الأحوال كلها فإن كتاب أثر الهدوء معدٌّ بطريقة تمكِّنك من ربط جوهر الموضوع بوضعك الشخصي؛ لذا تعرَّف إلى نفسك، وتواصل مع الآخرين بعد تعرُّفك إليهم، واعرف طريقة التفكير والتواصل التي يحبها الانـطـوائيـون، وابـدأ بــدراسـة شخــصـيـتـك ثـم شخصيات الآخرين.
في الكتاب كثير من القصص الواقعية، والأحداث العملية، والمواقف المتكررة والمشابهة لحياتك، والتي تُمكِّنك من تعرف الآخرين بصورة أكبر؛ فتتعامل معهم بطرق أفضل.

 

 

تحميل كتب إلكترونية ل سيلفيا لويهكن PDF

 

مقتطفات من كتاب أثر الهدوء كيف تصبح انبساطيا ناجحا سيلفيا لويهكن PDF

أثر الهدوء كيف تصبح انبساطيا ناجحا سلفيا لويهكن Maktbah.Net 2

أثر الهدوء كيف تصبح انبساطيا ناجحا سلفيا لويهكن Maktbah.Net 3

تحميل كتاب أثر الهدوء كيف تصبح انبساطيا ناجحا سيلفيا لويهكن PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب أثر الهدوء كيف تصبح انبساطيا ناجحا سيلفيا لويهكن PDF

[pdfjs-viewer url=”https%3A%2F%2Fmaktbah.net%2Fwp-content%2Fuploads%2F2020%2F08%2F%D8%A3%D8%AB%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%AF%D9%88%D8%A1-%D9%83%D9%8A%D9%81-%D8%AA%D8%B5%D8%A8%D8%AD-%D8%A7%D9%86%D8%A8%D8%B3%D8%A7%D8%B7%D9%8A%D8%A7-%D9%86%D8%A7%D8%AC%D8%AD%D8%A7-%D8%B3%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%A7-%D9%84%D9%88%D9%8A%D9%87%D9%83%D9%86-Maktbah.Net_.pdf” viewer_width=100% viewer_height=800px fullscreen=true download=true print=true]

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 


نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى