إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

السير والمذكرات

كتاب آخر الشهود سفيتلانا أليكسييفيتش PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الشهود سفيتلانا أليكسييفيتش Maktbah.net 1

كتاب آخر الشهود سفيتلانا أليكسييفيتش PDF تحتفي بهؤلاء”الشهود” على الحروب التاريخية المفصليّة الكبرى التي غيرت وجه البشرية ومساراتها، الحرب العالمية الثانية وماتلاها، ورواياتها تنشئ كتابة سردية جديدة يُقدم فيها الحدث التاريخي المفصلي من خلال تقنية أصوات متعددة قائمة على التداخل، ولذلك فإنّ حبكتها السردية مغايرة في ذلك “التبئير”المتعدد الأصوات.

أجرت سفيتلانا أليكسييفيتش مسحاً شاملاً للإنسان خلال المرحلة السوفياتية خلال أكثر من نصف قرن، بما في ذلك رصدها لتواريخ المشاعر التي قلما التفت إليها مؤرخو الحروب.

 وربما ألهمها اشتغالها في الصحافة لسنواتٍ عدة لابتكار تلك الأرشفة السردية التي تميز مجمل أعمالها الروائية، ففي روايتها “ليس للحرب وجه أنثوي”1985، اتكأت أليكسييفيتش على حوارات تنبض بروح الخسارة والحسرة مع مئات النساء اللواتي قاتلن في الجبهة ضد ألمانيا النازية، وبلغ عددهن حوالي مليون امرأة.

 

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1.  كتاب 101 طريقة لتنمية مهارات التخاطب بيني بوف PDF
  2. كتاب 100 خطأ إداري تجنبها نضمن لك النجاح محمد فتحي PDF
  3. كتاب 66 وصية ومهارة لإدارة اجتماع ناجح علي الحمادي PDF
  4. كتاب 101 نصيحة للخريجين سوزان موريم PD
  5. كتاب الأسرار الجديدة الكاريزما دو لانج PDF

سفيتلانا اليكسييفيتش هي صحفية وكاتبة بيلاروسية ولدت في31 ماي 1948 في جمهورية أوكرانيا السوفيتية الإشتراكية في بلدة ستانسلاف غرب أوكرانيا، وفي كنف عائلة مدرسين في الريف.
وتخرجت من كلية الصحافة في جامعة مينسك (1967-1972). عملت في جريدة محلية بمدينة بريست بالقرب من الحدود البولندية. وفي مراحل تالية من حياتها، عاشت متنقلة بين إيطاليا وفرنسا وألمانيا والسويد.

حازت على جائزة السلام الألمانية لتجارة الكتب عام 2013. حازت على جائزة نوبل للآداب سنة 2015. . ويكيبيديا

الشهود سفيتلانا أليكسييفيتش Maktbah.net 4

الشهود سفيتلانا أليكسييفيتش Maktbah.net 3

تحميل كتاب آخر الشهود سفيتلانا أليكسييفيتش PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

 قراءة اونلاين كتاب آخر الشهود سفيتلانا أليكسييفيتش PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

سفيتلانا اليكسييفيتش

سفيتلانا اليكسييفيتش هي صحفية وكاتبة بيلاروسية ولدت في31 ماي 1948 في جمهورية أوكرانيا السوفيتية الإشتراكية في بلدة ستانسلاف غرب أوكرانيا، وفي كنف عائلة مدرسين في الريف. وتخرجت من كلية الصحافة في جامعة مينسك (1967-1972). عملت في جريدة محلية بمدينة بريست بالقرب من الحدود البولندية. وفي مراحل تالية من حياتها، عاشت متنقلة بين إيطاليا وفرنسا وألمانيا والسويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

حاجب الاعلانات لديك غير متوافق مع موقعنا !