إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 

سياسة الخصوصية

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على موقع ” المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ملاحظة : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب ،فالرجاء أبلغنا عن كتاب ذو حقوق ملكية ، وسنتعامل معها فورا

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف .

المكتبة : كتب إلكترونية PDF

أ. من نكون :

Our website address is: http://Maktbah.net . تحميل كتب PDF مجانية

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ( أبلغنا عن كتاب ذو حقوق ملكية ) ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على موقع ” المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ بيع و تحميل كتب PDF (مجانية ) بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم …

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة

 

إننا نهتم بشكل كبير بخصوصية زوار موقعنا، ونتعهد بحمايتها. تشرح هذه السياسة كيفية التصرف في معلوماتك الشخصية.
بموافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لبنود هذه السياسة عند زيارتك لموقعنا الإلكتروني لأول مرة فإنك تسمح لنا باستخدام ملفات تعريف الارتباط في كل مرة تزور فيها موقعنا.


ب. حقوق التأليف

كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب ،فالرجاء أبلغنا عن كتاب ذو حقوق ملكية ، وسنتعامل معها فورا

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف .

ج. جمع المعلومات الشخصية

قد يتم جمع وتخزين واستخدام المعلومات الشخصية التالية: معلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك، والموقع الجغرافي، ونوع المتصفح والإصدار، ونظام التشغيل.
معلومات حول زياراتك لهذا الموقع واستخدامه بما في ذلك مصدر الإحالة، ومدة الزيارة، وما تشاهده على الصفحة، ومسارات التصفح في الموقع.
المعلومات التي تدخلها عند التسجيل في موقعنا الإلكتروني، مثل عنوان بريدك الإلكتروني.
أي معلومات شخصية أخرى ترسلها إلينا.
قبل أن تفصح لنا عن المعلومات الشخصية الخاصة بشخص آخر، ينبغي عليك الحصول على موافقة هذا الشخص على كل من الكشف عن هذه المعلومات الشخصية ومعالجتها وفقًا لهذه السياسة.

د. استخدام معلوماتك الشخصية

تستخدم المعلومات الشخصية المقدمة إلينا عبر موقعنا الإلكتروني في الأغراض الموضحة في هذه السياسة أو على الصفحات ذات الصلة من الموقع. قد نستخدم معلوماتك الشخصية في الأغراض التالية:

تخصيص موقعنا على شبكة الإنترنت ليكون أكثر ملاءمة بالنسبة لك.
تمكينك من استخدام الخدمات المتاحة على موقعنا.
توفير الخدمات المشتراة من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت.
إرسال رسائل تجارية غير تسويقية إليك.
إرسال إشعارات عبر البريد الإلكتروني التي قمت بطلب إرسالها على وجه التحديد إليك.
إرسال نشرة البريد الإلكتروني إليك، إذا كنت قد طلبت ذلك (يمكنك إبلاغنا في أي وقت إذا لم تعد تحتاج إلى النشرة الإخبارية).
التعامل مع الاستفسارات والشكاوى التي تقدمها أنت أو تقدم لنا بشأنك على موقعنا.
حماية موقعنا من الاحتيال والحفاظ على أمنه.
التحقق من الامتثال للشروط والأحكام التي تحكم استخدام موقعنا الإلكتروني (بما في ذلك مراقبة الرسائل الخاصة المرسلة عبر خدمة الرسائل الخاصة بموقعنا).

زر الذهاب إلى الأعلى