إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإسكندنافي

تحميل رواية العجوز التي حطمت القواعد كاثرين إنغلمان سوندبيرغ PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

العجوز التي حطمت القواعد كاترين إنغلمان سوندبيرغ موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 2

dfd

رواية العجوز التي حطمت القواعد كاثرين إنغلمان سوندبيرغ PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

رواية العجوز التي حطّمت القواعد تأليف كاثرين إنغلمان سوندبيرغ، ترجمة مايا أبو الحيات.. هل تعتقد أن التقدم في العمر يمنعك من بعض المغامرات؟ تُرى ما الذي ستفكر فيه لو تقدم بك العمر ووصلت إلى السبعين أو الستين من عمرك؟ لا بد أنك ستفكر في الراحة، والراحة فقط!.. تعال إذن لنتعرف على مارثا أندرسون، إنها امرأة عجوز تعيش في دار رعاية المسنين، ولكنها أخيرًا قررت أن تخرج عن حيز هذا الدار، واستعانت ببعض صديقاتها من الدار.. الآن نحن أمام جوقة من المسنين بلغ عددهم خمسة.
رواية كاثرين عممت الشقاوة هنا على كل شخصياتها المهمة، أي المسنين الذين تتقارب أعمارهم وأمراضهم المزمنة أيضا، ويقيمون في بيت يدفعون فيه مصاريف إقامتهم كاملة، بعيدا عن أجواء العائلة التي تخلصت منهم، واعتادوا على نسيانها أيضا، لا تدغدغ أذهانهم، إلا حين يتذكر ولد أن لديه أبا أو أما في ذلك البيت، فيأتي للزيارة.
عصابة مارتا، الشخصية الرئيسية هنا، تضطلع بالشقاوة المقسمة إلى فقرات، كل فرد يؤدي فقرته، هناك الدماغ الذي يخطط، والسيدة العاقلة التي تنسق الأفكار، والأنيق الذي يظل أنيقا وفاتنا وهو في الثمانين، والزعيمة التي تمضي بالعصابة إلى المآزق.

 مقتطفات من الكتاب :

العجوز التي حطمت القواعد كاترين إنغلمان سوندبيرغ موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 1

العجوز التي حطمت القواعد كاترين إنغلمان سوندبيرغ موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 4

تحميل رواية العجوز التي حطمت القواعد كاثرين إنغلمان سوندبيرغ PDF

 الكتاب جار بار، ومعلم خاضع، ورفيق مطاوع لا يعصيك أبدا، هل رأيت معلما يخضع للتلميذ ؟ كذلك الكتاب يخضع للقارئ .

محمد صالح المنجد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية العجوز التي حطمت القواعد كاثرين إنغلمان سوندبيرغ PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى