إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية يوميات طائر الزنبرك 3 هاروكي موراكامي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

يوميات طائر الزنبرك 3 هاروكي موراكامي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

رواية يوميات طائر الزنبرك 3 هاروكي موراكامي PDF ، رواية “يوميات طائر الزنبرك” هي ثلاثية للكاتب الياباني “هاروكي موراكامي” تدور في الثمانينات من القرن الماضي، وتمتلئ بأجواء غرائبية، حيث بجانب العالم الواقعي الذي يعيش فيه البطل يوجد عالم آخر موازي، عالم خيالي لكنه يتصل بصورة كبيرة بالواقع يؤثر فيه ويتأثر به.

يوميات طائر الزبرك هي حكاية تبدأ بسقوط حجر دومينو، لكن ما هو الحجر الأول الذي سقط؟ هل هو اختفاء القط؟ أم هي المرأة التي اتصلت على الهاتف وكل ما أرادته هو عشر دقائق؟ أو هل الأمر أقدم، أقدم بكثير، أقدم لدرجة أنه يعود لزمن الحرب العالمية واحتلال اليابان لاقليم منشوريا الصيني؟.
تورو أوكادا، شاب ثلاثيني يعيش حياة عادية مع زوجته وقطهما في منزل بحي هادئ، لكن بسبب حدث ما، ينسد “التدفق” فتتداعى حياته، ويدخل في صراع وتيهان من أجل استعادة حياته السابقة، وخلال مغامرته تلك يجذب اليه شخصيات غريبة تشابكت خيوط حيواتها مع خيط حياته.
موراكامي الكاتب الياباني المعروف بأسلوبه السريالي الغرائبي، من خلال هذا العمل يسحبنا بعيدا عن جزيرة المنطق المريحة، فتصيح كل الظوهر مقبولة عندنا، في تمازج شيق بين الواقع والخيال، ويقضي على أي حذاقة قد يمتلكها القارئ لتوقع ما سيحصل بعدها، فنترك نفسنا لتدفق التيار الذي صنعه حتى نصل للشاطئ الذي أراد أن نصل اليه.
الرواية سلسلة من ثلاثة أجزاء، أطولها هو الجزء الثالث، لكن لا يمكننا أبدا فصلها عن بعضها البعض، فهي حكاية واحدة محكمة الترابط.

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة 

  1. رواية هديل سيدة حرة البشير الدامون PDF
  2. رواية نسيم الصبا دانيل غلاتاور PDF
  3. رواية نادي الصنوبر ربيعة جلطي PDF
  4. رواية موسم الظل ليونورا ميانو PDF
  5. رواية ملتقى البحرين وليد سيف PDF

 

هاروكي موراكامي مواليد 12 يناير 1949 هو كاتب ياباني من مدينة كيوتو. لاقت أعماله نجاح باهرًا حيث تصدرت قوائم أفضل الكتب مبيعًا سواء على الصعيد المحلي أو العالمي وترجمت إلى أكثر من 50 لغة.

حصل موراكامي أيضًا على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة عالم الفنتازيا (2006) وجائزة فرانك أوكونور العالمية للقصة القصيرة (2006) وجائزة فرانز كافكا (2006) وجائزة جائزة القدس (2009).

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  تحميل روايات هاروكي موراكامي PDF
  2. كتب هاروكي موراكامي PDF الأعمال الكاملة

مقتطفات من الكتاب 

يوميات طائر الزنبرك 3 هاروكي موراكامي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

يوميات طائر الزنبرك 3 هاروكي موراكامي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

تحميل رواية يوميات طائر الزنبرك 3 هاروكي موراكامي PDF

يمكن للقراءة أن تقدم راحة لا تصدق: فهي تقلل القلق وتجعلنا نشعر بمزيد من الإنجاز وحتى أكثر سعادة . دراسة حديثة وجدت أن 30 دقيقة من قراءة الكتب تخفض ضغط الدم ومعدل ضربات القلب ومشاعر الضيق النفسي بنفس فعالية اليوجا والفكاهة. 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية يوميات طائر الزنبرك 3 هاروكي موراكامي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

هاروكي موراكامي

هاروكي موراكامي مواليد 12 يناير 1949 هو كاتب ياباني من مدينة كيوتو. لاقت أعماله نجاح باهرًا حيث تصدرت قوائم أفضل الكتب مبيعًا سواء على الصعيد المحلي أو العالمي وترجمت إلى أكثر من 50 لغة. حصل موراكامي أيضًا على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة عالم الفنتازيا (2006) وجائزة فرانك أوكونور العالمية للقصة القصيرة (2006) وجائزة فرانز كافكا (2006) وجائزة جائزة القدس (2009)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى