إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العربي

رواية وتبقى بالقلب غصة نورا سليمان PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

رواية وتبقى بالقلب غصة نورا سليمان PDF تقول الكاتبة إن الرواية تضعك بحالة بل تسرقك لعالم آخر تناسيناه أو تغافلنا عنه، عالم يذكرنا بإنسانياتنا التى سحقها الزمن و أتعبتها معارك الحياة، يذكرنا بفطرتنا السليمة الحية التى خلقنا الله بها بالانسانية “!.

هى ليست غصة بالقلب بل وجع ينحر الروح و غصة تحرق العمر،  صرخة حق تهز إنسانيتنا مزيلة غشاء التغافل و النسيان عنها تدك بصرح المجتمع الظالم، تسلط الضوء على قضايا حساسة ناولتها بمنتهى الموضوعية و الصدق بواقعية مطلقة.

نحن البشر تسحبنا الحياة بصراع نحو لقمة العيش لكن هناك صراعات آخرى فهناك من يصارع للوجود، صراع لرئة تتنفس الحياة، صراع لنيل الكرامة الإنسانية، صراعات ما لا نهاية لها، كل شى يولد من الألم، الحب، الثورة، حتى أول صرخة للحياتنا تولد من الألم و آخر وجود لنا على الحياة سيحصد الألم.

كما تتطرق الرواية لتناول قضية أطفال الشوارع من طرق مختلفة تماما، عن أى مقال أو عمل تناولها من قبل، بل تم وضع بعض الحلول التى أن أخذت بجدية ووصلت “الصرخة” إلى المسئولين سيتم فى غضون سنوات القضاء على تلك الكارثة بشكل نهائى ، كما أنها رسالة إنسانية لآباء، وتوغلت فى بعض نفوس المراهقين.

الرواية أيضاً لم تخلو من بعض القصص  الرومانسية ولكن ليست الرومانسية الحالمة أو الوردية بل صرعات إنسانية واقعية، يتساوى بها الخير والشر النور الأبيض والأسود، فى علاقات بها لمسات واقعية و صراع خفى فى معترك الحياة إلى أن يجد كل ثنائى التوازن الصحيح، بداخله ورابطهم حتى يصبحون أسوياء.

تحميل رواية وتبقى بالقلب غصة نورا سليمان PDF

 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

قراءة اونلاين رواية وتبقى بالقلب غصة نورا سليمان PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى