إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية نادية يوسف السباعي PDF

يوسف السباعي Maktbah.Net 1

رواية نادية يوسف السباعي PDF قصة رومانسية حزينة، أحببتها كثيراً رغم الثقوب الكثيرة التي تخترمها، رجل يعشق فتاة، ترسل له هذه الفتاة صورة أختها التؤام بسبب تعرضها هي لحرق، ينبهر بجمال الأخت فيأتي لزيارتهما في أوروبا، كما قلت للرواية تلك البلاهة الرومانسية الممتعة .

بدون معرفة سابقة، راقبتها حتى عرفت بيتها في شارع عدلي. وف نفس اليوم انتبهت لي! (خدت بالها إني مراقبها) تعقبت خطاها فلم تنزعج بل ضحكت، كنت مبهورا بها ..”عملت ليها باي قبل ماتطلع بيتها”، ترددت على البيت بعد ذلك حتى أكد لي المخرج عاطف سالم أن عنوان سكنها في عدلي قريب من المعبد اليهودي..وأخذت منه رقم تليفونها، وقتها كنت أعمل محررا فنيا وسينمائيا في جريدة “الوفد”، قلت لهم في القسم: لازم أحاورها.

كنت معجباً ب “ريري” ؟!!. ودورها الأثير الفارق في “السمان والخريف” وكنت قد شاهدت لها “النظارة السوداء” . كنت في منتهى فترة مراهقتي والتي استطالت كثيرا بشكل ما، حرصت أن أنظر إلى ربلت ساقيها وهي ترتج بخفة دخل حذاء هافان شمواه بكعب رفيع ، خطفتني بشقارها الطارش بحمرة لاحظت إجهادها، كان هو المشكل لملامحها.

لما قابلتها في بيتها أول مرة كانت ترتدي نظارة شمس فاميه، تشممت رائحة لم ولن تمحى من حواسي ولا أنفي، كان آخر أريج للرائحة التي إلتقطها، مزيجا من بارفيوم فرنسي رومانتيكي عتيق مختلطاً برائحة نبيذ شيفاز.

 

يوسف محمد محمد عبد الوهاب السباعي (17 يونيو 1917 – 18 فبراير 1978)، أديب وعسكري ووزير مصري سابق، تولى السباعي العديد من المناصب والتي تدرج بها حتى وصل لأعلاها ونذكر من هذه المناصب: عمل كمدرس في الكلية الحربية، وفي عام 1952م عمل مديراً للمتحف الحربي، وتدرج في المناصب حتى وصل لرتبة عميد، وبعد تقاعده من الخدمة العسكرية تقلد عدد من المناصب منها: سكرتير عام المحكمة العليا للفنون والسكرتير العام لمؤتمر الوحدة الأفروأسيوية وذلك في عام 1959م، ثم عمل كرئيس تحرير مجلة “أخر ساعة” في عام 1965م، وعضوا في نادي القصة، ورئيساً لتحرير مجلة “الرسالة الجديدة”.

 

تحميل كتب PDF لـ يوسف السباعي

 


مقتطفات من رواية نادية يوسف السباعي PDF

يوسف السباعي Maktbah.Net 2

يوسف السباعي Maktbah.Net 3

تحميل رواية نادية يوسف السباعي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية نادية يوسف السباعي PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

يوسف السباعي

يوسف محمد محمد عبد الوهاب السباعي (17 يونيو 1917 - 18 فبراير 1978)، أديب وعسكري ووزير مصري سابق، تولى السباعي العديد من المناصب والتي تدرج بها حتى وصل لأعلاها ونذكر من هذه المناصب: عمل كمدرس في الكلية الحربية، وفي عام 1952م عمل مديراً للمتحف الحربي، وتدرج في المناصب حتى وصل لرتبة عميد، وبعد تقاعده من الخدمة العسكرية تقلد عدد من المناصب منها: سكرتير عام المحكمة العليا للفنون والسكرتير العام لمؤتمر الوحدة الأفروأسيوية وذلك في عام 1959م، ثم عمل كرئيس تحرير مجلة "أخر ساعة" في عام 1965م، وعضوا في نادي القصة، ورئيساً لتحرير مجلة "الرسالة الجديدة".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى