إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية مهنة الشر روبرت غالبريث PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

   

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

مهنة الشر روبرت غالبريث موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3

رواية مهنة الشر روبرت غالبريث PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

يصل طرد غامض وبطريقة لا تقلّ غموضًا إلى روبن إيلاكوت. لكنّها سرعان ما تجمد مصعوقةً أمام فظاعة محتواه: ساق مبتورة، ساق امرأة!أمّا المحقّق الخاصّ وربّ عملها، كورموران سترايك، فلا يهزّه هول المفاجأة بقدر ما يقلقه طيف الخطر الذي استشفّه في الحال: خطر مُحدق يسير قدمًا؛ فثمّة أربعة أشخاص عاودوا الظهور فجأةً من ماضيه، أربعة من أفظع المُجرمين، وأربعة لم يعد يشكّ بوحشيّتهم المقزّزة…أمام عناد الشرطة الغافلة والتي تصوّب جهودها برمّتها على مشتبه به واحد – الأمر الذي يثير حفيظة سترايك – يقرّر المحقّق استلام زمام الأمور تُعاونه روبن كالعادة. قرار يؤدّي بالثنائيّ إلى الغوص في ظلمة عالم جرائميّ، دنيء، يسكنه مشبوهون ثلاثة أحرار طليقون، ويحيكون حبائله ودسائسه.لكنّ الجرائم تتواصل، الواحدة تلو الأخرى وأفظع من الأخرى، فيما الوقت يفرّ من أمام سترايك وروبن…«مهنة الشرّ» تروي لغزًا جرائميًّا دقيق الحبكة تدعمه أحداث تُفاجئ قارئها عند كلّ منعطف وصفحة. هي أيضًا قصّة آسرة لرجل وامرأة يقفان عند مفترق طرق حياتهما الشخصيّة والمهنيّة.لن تتركوا «مهنة الشرّ» حتّى تنتهوا من قراءتها.

مهنة الشر هي رواية في أدب الجريمة للكاتبة ج. ك. رولينغ، نُشرت تحت الاسم المستعار روبرت غالبريث. هذه الرواية هي الثالثة ضمن سلسلة الروايات البوليسية كورموران سترايك، وقد تبعتها رواية الأبيض القاتل في عام 2018.

مقتطفات من الكتاب PDF

مهنة الشر روبرت غالبريث موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2 مهنة الشر روبرت غالبريث موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1

تحميل رواية مهنة الشر روبرت غالبريث PDF

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية مهنة الشر روبرت غالبريث PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى