إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العربي

رواية مملكة الغرباء إلياس خوري PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

مملكة الغرباء إلياس خورى Maktbah.Net 3

رواية مملكة الغرباء إلياس خوري PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . رواية عن بعض صور المقاومة الفلسطينية وخاصة مخيم صبرا وشاتيلا، رواية عن حكايات الغرباء الذين لا تربطهم علاقة. الصدق، الحنين، الشوق، الألم، الحبّ كان فيها.

في كتب الياس خوري تجد كيف ان “فلسطين” تجاوزت كونها بقعة جغرافية.. هي انتماء سما عن الحدود.. واعيد تشكيله في كل ارض نزح اليها ابناءه.. فلسطين تحمل صورة الام الحنون لطفل لم يعرف سوى الملاجئ..

ينتقل إلياس خوري بسلاسة مرعبه بين الحكايات والشخصيات.. يرمي اختلاط الذاكرة بالألم والتأرجح بين رغبة قاسيه للنسيان ورفض قاطع لممارسته.. كيف بقي الغريب غريبا.. وكيف ان بحثه الدائم عن وطن يلقي فيه احماله كلها مرة واحدة كان بلا جدوى.. أرواح لم تجد الراحة إلا بعد ان ترحل هي.. أو يرحل من يربطها بالحاضر.. فتهيم في ماض هلامي اعتباطي.. يعود مختلطا بما تشعر اليوم.. وليس كما حدث.. فالتاريخ يبدو هنا ما نتذكر مما شعرنا به.. وليس ما حدث..

إلياس خوري هو قاص وروائي وناقد وكاتب مسرحي لبناني، ولد في العاصمة اللبنانية بيروت عام 1948. كتب عشر روايات ترجمت إلى العديد من اللغات وثلاث مسرحيات وله العديد من الكتابات النقدية. يشغل حاليا منصب محرر في ملحق الحقيقة وهو الملحق الثقافي الأسبوعي لجريدة النهار.

 

تحميل رواية مملكة الغرباء إلياس خوري PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين رواية مملكة الغرباء إلياس خوري PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى