إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

أدب الناشئين

رواية مملكة التنين الذهبي إيزابيل الليندي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673  

أو على اليوتيوب :

youtube maktbah net

مملكة التنين الذهبي إيزابيل الليندي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

رواية مملكة التنين الذهبي إيزابيل الليندي PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

هذه الرواية هي الجزء الثاني من ثلاثية النسر والفهد للكاتبة ايزابيل الليندي و هي تجمع بين المغامرة والإثارة والخيال. وتدور احداث هذا الجزء عن فتى يذهب في رحلة إلى الهيمالايا مع جدته المغامرة وصديقته التي تعرف عليها من رحلته السابقة، ويدخلون إلى مملكة مسالمة ليخوضوا مغامرة لإنقاذ تمثال التنين الذهبي المقدس قبل أن تدمره الأطماع الخارجية.

“مملكة التنين الذهبي” بلد مسالم غير معروف كثيراً، وغارق بين وديان الهميلايا الباردة. يعتنق سكانه البوذية ويعيشون حسب أعرافها وتقاليدها الطيبة المغرقة في القدم.

يقال بأن في تلك المملكة تمثال قيم وغامض لتنين ذهبي قادر على التنبؤ بالمستقبل، ويرشد ملكها المحبوب من شعبه لما فيه خير الناس في أوقات الضيق.

إلى هناك اتجهت كات كولد، الصحافية في “الانترناشيونال جيوغرافيك” مع حفيدها ألكساندر وصديقته ناديا، وفريق المجلة، ولكن هناك عيون أخرى أيضاً ترغب بمعرفة قصة التنين الذهبي، عيون يملؤها الجشع والطمع، وهي مستعدة للقيام بأي شيء للحصول عليه.

إيرابيل الليندي الشبيهة بكات كولد، وإحدى أهم الأصوات الأدبية المعاصرة تعود لتكتب إلى جمهور الشباب، فتتابع من خلال رواية “مملكة التنين الذهبي” ما بدأته في “مدينة البهائم”، هاجسها الأساسي جشع الإنسان، وهي في ذلك تدعونا لنعيش مغامرة جديدة يمتزج فيها السحر مع الخيال، من خلال عوالم أبطال القصة، باكتشاف طريقة أخرى لفهم الحياة. 

إيزابيل الليندي يونا (بالإسبانية: Isabel Allende Llona) روائية تشيلية وُلدت في 2 أغسطس 1942، وحاصلة على العديد من الجوائز الأدبية المهمة، ومن الأسماء المرشحة دائماً للحصول على جائزة نوبل. تُصنف كتاباتها في إطار الواقعية السحرية، وتنشط في مجال حقوق المرأة والتحرر العالمي. من أهم رواياتها: بيت الأرواح، وإيفالونا.

يعتبر كتاب رواية مملكة التنين الذهبي إيزابيل الليندي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

مقتطفات من الكتاب :

مملكة التنين الذهبي إيزابيل الليندي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

مملكة التنين الذهبي إيزابيل الليندي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

تحميل رواية مملكة التنين الذهبي إيزابيل الليندي PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية مملكة التنين الذهبي إيزابيل الليندي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

إيزابيل الليندي

إيزابيل الليندي يونا (بالإسبانية: Isabel Allende Llona) روائية تشيلية وُلدت في 2 أغسطس 1942، وحاصلة على العديد من الجوائز الأدبية المهمة، ومن الأسماء المرشحة دائماً للحصول على جائزة نوبل. تُصنف كتاباتها في إطار الواقعية السحرية، وتنشط في مجال حقوق المرأة والتحرر العالمي. من أهم رواياتها: بيت الأرواح، وإيفالونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى