إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية مكتبة الاستعارة أليزا فوجيلسون PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

مكتبة الاستعارة ، أليزا فوجيلسون المكتبة نت www.Maktbah.net 2

رواية مكتبة الاستعارة أليزا فوجيلسون PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

“كانت الكتب هي كل شيء تمتلكه.. حسنًا، تقريبًا كل شيء. عندما أغلقت مكتبة شاتسورث أبوابها، فقدت دودي فيرسي مكانها المُقدس. كيف يمكن لمُعلِّمة رسم في مدينة صغيرة أن تتأقلم دون نصيحة الحياة التي لا تنتهي والمتعة طويلة الأمد التي تمنحها الكتب إياها؟ حسنًا، عندما كانت تتصرف على طبيعتها المبتكرة والسخيَّة، حوَّلت دودي الغرفة الزجاجية الشمسية في منزلها إلى مكتبة الاستعارة الصغيرة الخاصة بها.

بدأ الأمر بوصفه هوايةً تتمتع بها في أوقات الفراغ، إلا أن الملاذ الآمن لمُحبي الكتب قد جعل عالمها أكثر انفتاحًا بطرقٍ مذهلة. كانت دودي تعرف أن الكتب ذات قوة روحية، وفي وقتٍ قريبٍ جدًّا ستتمكن تلك الكتب من مساعدتها في تكوين الصداقات. حيث كانت تُبحر بين جيرانها الحمقى – وتجذب حياة رومانسية جديدة ومُدهشة. لكن عندما تضطرها فرصة تبنِّي طفل يتيم – إلى كشف حلمها السـري بالأمومــة فــي الوقــت الذي يكــون الأمــر فيــه ممكــنًا، عندئذ يبدو كل شيء أقل أهمية مما هو عليه. حتى تجد نفسها في مفترق الطرق، يجب أن تكتشف دودي ما الذي تعنيه حياة سعيدة وزاخرة. لو أن هناك كتابًا واحدًا فقط، يمكنه أن يدلها عما تفعله..

«رواية ساحرة عن العائلة والقدر والكتب (بالطبع). من المؤكد أن رواية مكتبة الاستعارة ستروق لأي شخص قد اتخذ خيارًا صعبًا في حياته – فقط ليُفكر فيما قرره. “”هل فهمتُ ما تعنيه بالضبط؟”” الحقيقة هي أن أليزا فوجيلسون صوتٌ جديدٌ نَضِر في عالم الخيال».
– كاميلا باجن، مؤلفة الكتاب الأكثر مبيعًا أنا بخير أما أنتَ فلا.

«هـــذه الحكـــاية الملـيـئــــة بالحب والاشتياق والرومانسية هي الخـيــــار الأمثل لدودة الكُتب الحالمين الذين يسكنون بداخلنا». – كيلي هرمس، مؤلفة كتاب الحياة المتأخرة لآيمي بايلر.

«من المؤكد أن يقع جميع مُحبي الكتب في غرام دودي وكل شخص قد صادقته طوال رحلتها المليئة بالكتب. مكتبة الاستعارة هي رواية ســـاحــرة يغمـــرهـــا الحـــب والأمــــل والكتب». – جينيفر جولد، مؤلفة كتاب المكونات وما نكون عليه.”

يعتبر كتاب رواية مكتبة الاستعارة أليزا فوجيلسون PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ  أليزا فوجيلسون PDF

مقتطفات من الكتاب 

مكتبة الاستعارة ، أليزا فوجيلسون المكتبة نت www.Maktbah.net 3

مكتبة الاستعارة ، أليزا فوجيلسون المكتبة نت www.Maktbah.net 4

تحميل رواية مكتبة الاستعارة أليزا فوجيلسون PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية مكتبة الاستعارة أليزا فوجيلسون PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى