إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية مقتل الكومنداتور مجاز يتحول هاروكي موراكامي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

   

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

مقتل الكومنداتور 2 مجاز يتحول رواية لـ هاروكي كوراكامي موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1

رواية مقتل الكومنداتور مجاز يتحول هاروكي موراكامي PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

الجزء الثاني من رواية الياباني هاروكي موراكامي “مقتل الكومنداتور”، جاء تحت عنوان “مجاز يتحول”، والترجمة العربية للجزأين أصدرتها دار الآداب في بيروت، وأصدرت مكتبة “تنمية” في القاهرة طبعة خاصة منها لمصر، وقد أنجز الترجمة المصري ميسرة محمد، وحررها السوري معاوية عبد المجيد؛ بحسب تنويه ورد في نهاية الجزء الثاني

الرواية بجزأيها (نحو ألف صفحة) تتضمن من زاوية نظر تبسيطية حكاية عادية عن رسام بورتريهات تجارية ينتاب علاقته بزوجته فتور شديد، على الرغم من تفهمه رغبتها في عدم الإنجاب، إذ تصارحه بأنها على علاقة حميمة بشخص آخر. يترك منزل الزوجية، ويهيم على وجهه، إلى أن يستقر في منزل بمنطقة جبلية معزولة يمتلكه فنان تشكيلي مخضرم أصيب بألزهايمر بعد أن تخطى التسعين من عمره، فنقله ابنه، وهو صديق السارد إلى مصحة

يستغرق ذلك نحو ثمانية أشهر تنتهي بأن يعود السارد إلى زوجته وهي على وشك الوضع، معتقداً أنها حملت منه على الرغم من انفصالهما جسدياً، في حين تنتهي الرواية وقد أصبحت الطفلة التي وُلدت عقب استئناف أبويها اتصالهما الفيزيقي، في نحو الخامسة من عمرها، بينما يرفض الأب حسم الشك في أنها ابنته بالخضوع لتحليل طبي، مرسخاً الاعتقاد أن البنوة “شعور أكيد تجاه شخص معين بصرف النظر عن هويته البيولوجية”

هاروكي موراكامي مواليد 12 يناير 1949 هو كاتب ياباني من مدينة كيوتو. لاقت أعماله نجاح باهرًا حيث تصدرت قوائم أفضل الكتب مبيعًا سواء على الصعيد المحلي أو العالمي وترجمت إلى أكثر من 50 لغة.

حصل موراكامي أيضًا على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة عالم الفنتازيا (2006) وجائزة فرانك أوكونور العالمية للقصة القصيرة (2006) وجائزة فرانز كافكا (2006) وجائزة جائزة القدس (2009).

مقتطفات من الكتاب PDF

مقتل الكومنداتور 2 مجاز يتحول رواية لـ هاروكي كوراكامي موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2 مقتل الكومنداتور 2 مجاز يتحول رواية لـ هاروكي كوراكامي موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 4

تحميل رواية مقتل الكومنداتور مجاز يتحول هاروكي موراكامي PDF

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية مقتل الكومنداتور مجاز يتحول هاروكي موراكامي PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

هاروكي موراكامي

هاروكي موراكامي مواليد 12 يناير 1949 هو كاتب ياباني من مدينة كيوتو. لاقت أعماله نجاح باهرًا حيث تصدرت قوائم أفضل الكتب مبيعًا سواء على الصعيد المحلي أو العالمي وترجمت إلى أكثر من 50 لغة. حصل موراكامي أيضًا على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة عالم الفنتازيا (2006) وجائزة فرانك أوكونور العالمية للقصة القصيرة (2006) وجائزة فرانز كافكا (2006) وجائزة جائزة القدس (2009)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى