إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية مستر فيرتيجو بول أوستر PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

مستر فيرتيجو بول أوستر Maktbah.net 3

رواية مستر فيرتيجو بول أوستر PDF تتحدث الرواية عن التحولات التي يمكن للشخص، ذو الحضور القوي، فرضها، الطفل البرئ الذي كان يمارس هواية اللعب في ثقب أنفه يتحوّل إلى فرد في عصابة، شخص قاسٍ يستطيع مواجهة الحياة بما تستحقه من عنف.

كنتُ في الثانية عشرة حين سرتُ على الماء أول مرة. علّمني الرجل ذو الثياب السوداء أن أفعل ذلك، ولن أتظاهر بأنني تعلمت الحيلة بين عشية وضحاها. عثر عليّ الأستاذ وأنا في التاسعة، وكنت ولداً يتيماً يتسول السنتات في شوارع “سانت لويس”، وعمل معي بدأب لثلاثة أعوام قبل أن يتركني أعرض أعمالي علانية. كان ذلك في 1927، سنة “بيب رث” و”تشارلز ليندبرج”، السنة التي بدأ فيها الليل يسقط على العالم إلى الأبد. ظللت أقوم بها إلى ما قبل انهيار أكتوبر بأيام قليلة، وكان ما قمتُ به أعظم مما حلم به هذا الشخصان. فعلتُ ما لم يفعله أمريكي قبلي، ولم يفعله أحدٌ من حينها.
اختارني الأستاذ لأنني كنت الأضأل جسماً والأقذر والأكثر خسة. قال: “لستَ أفضل من حيوان، إنك جزء من العدم الإنساني”. هذه أول جملة قالها لي، ورغم مرور ثمانية وستين عاماً على تلك الليلة، يبدو وكأنني مازلت أسمع الكلمات تنبعث من فم الأستاذ: “لستَ أفضل من حيوان. ستموت قبل انتهاء الشتاء إذا بقيتَ حيث أنت. وسأعلمك كيف تطير إذا أتيتَ معي”.


تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب زمن الحب الآخر غادة السمان PDF
  2. رواية نادجا أندري بريتون PDF
  3. رواية السحرة الجزء الأول إبراهيم الكوني PDF
  4. تحميل كتاب موجز لتاريخ الوهابي هارفارد جونز بريدجز PDF
  5. كتاب بناتي سلمان العودة PDF

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

  1. تحميل كتب بول أوستر PDF 

مقتطفات من الكتاب

مستر فيرتيجو بول أوستر Maktbah.net 2

مستر فيرتيجو بول أوستر Maktbah.net 4

تحميل رواية مستر فيرتيجو بول أوستر PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين رواية مستر فيرتيجو بول أوستر PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

بول أوستر

بول بنجامين أوستر (بالإنجليزية: Paul Auster)‏ كاتب ومخرج أمريكي مولود في 3 فبراير 1947. كتاباته خليط بين العبثية، الوجودية، أدب الجريمة والبحث عن الهوية والمعاني الإنسانية. أبرز أعماله ثلاثية نيويورك (1987)، قصر القمر (1989)، موسيقى الصدفة (1990)، كتاب الأوهام (2002) و حماقات بروكلين (2005). تُرجمت كتبه لأكثر من أربعين لغة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى