إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

 رواية مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDF 5

تحميل  رواية مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDF مرة أخرى، رواية عن الحقيقة القاتلة، المعرفة المطلقة لكل ما يحدث بالكون.. المعرفة التي تحرق عارفها.. الحقيقة الكاملة التي لو عرفناها لن نستطع أن نبقى يوماً أحياء مثل إيكاروس!

رواية جديدة بمعلوماتها بالنسبة لي، وتتناول موضوع الوعي الكوني أو الأكاشا وهي ذاكرة كونية تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بالأحداث والأفعال والأفكار والمشاعر وغيرها من انطباعات بشرية مختلفة حصلت منذ بداية الوجود. قالوا أن جميع هذه المعلومات المتنوعة محفوظة في حقل معلوماتي عملاق، ضوء خفي يوصفه بعض الروحانيين بأنه نوع من الأثير، مادته مجهولة، يكمن ما وراء حواس الإنسان.

تدور أحداث الرواية في عام 2020، عن رجل يُدعى محمود السمنودي، الرجل الذي عرف أكثر مما ينبغي لبشرٍ أن يعرفه.. وتتوالى الأحداث وتتقاطع القصص في إطار تشويقي مثير وغريب..

شخصياً، أحب أسلوب الدكتور أحمد خالد توفيق، وطريقته في السرد والقص، فمهما كانت القصة طويلة أو مُعقّدةً، فإنني لا أشعر سوى بالبساطة والاندماج الكامل مع الأحداث. أحببت فكرة الرواية الجديدة عليّ كلياً، والربط الذكي بين الأسطورة الإغريقية: احتراق جناحي إيكاروس الذي اقترب من الشمس أكثر مما ينبغي وبين بطل الرواية محمود السمنودي.

 ما يحمي الدكتاتور حقيقة ليس حراسه ولا جهاز أمنه ولا المدرعات التي تحيط بقصره، بل هي طبقة المنافقين والمنتفعين وترزية القوانين من حوله. هذه الطبقة السميكة تدافع عن وجودها نفسه وعن ثرائها ونفوذها ومستقبل أولادها، وبالتالي تفديه بالروح والدم فعلا وهو هناك في القلب. هذه الطبقة صادقة جدا عندما تهتف بإسمك .. لا أحد لا يفدي ثروته وثروة عياله بالدم


أحمد خالد توفيق فراج، طبيب وأديب مصري، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب و الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ويلقب بالعراب.وُلِدَ أحمد خالد توفيق في 10 يونيو 1962 بمدينة طنطا وتخرج من كلية طب طنطا عام 1985 وحضّر الدكتوراه عام 1997.

وعندما كتب أول سلسلة خيالية في بداية التسعينيات من القرن الماضي، حقق نجاحاً كبيراً رغم أن ذلك النوع من الأدب لم يكن منتشراً وقتها، مما دفعه لإصدار أكثر من سلسلة قصصية مثل “ما وراء الطبيعة” و”فانتازيا” و”سفاري”.

وذاع صيته بعد روايته يوتيوبيا عام 2008 التي تُرجمت إلى عدة لغات، ثم السنجة عام 2012، وإيكاروس عام 2015، وممر الفئران عام 2016 بالإضافة إلى مؤلفات أخرى مثل: “قوس قزح” و “عقل بلا جسد” و”حظك اليوم” و”الآن نفتح الصندوق” و”لست وحدك”.

توفي في أبريل/نيسان 2018 إثر أزمة صحية مفاجئة.


مقتطفات من رواية مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDF

مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDF 4

مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDF 3

تحميل رواية مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين رواية مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

 

أحمد خالد توفيق

أحمد خالد توفيق فراج (10 من يونيو 1962م - 15 من رجب 1439 هـ/ 2 من إبريل 2018م)، مؤلف وروائي وطبيب مصري. يعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب والأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ولقب بالعراب.توفي في 2 إبريل من عام 2018 عن عمر يناهز 55 عامًا إثر أزمة صحية مفاجئة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى