إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية ماضي أحمد الزناتي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

ماضي ل أحمد الزناتي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

رواية ماضي أحمد الزناتي PDF ، لماذا لا تحكمون بالحق من قبل نفوسكم؟ حينما تذهب مع خصمك الى الحاكم ابذل الجهد وانت في الطريق لتتخلص منه لئلا يجرك الى القاضي يسلمك القاضي الى الحاكم فيلقك الحاكم في السجن وأقول لك لا تخرج من هناك حتى توفي الفلس الأخير.

ومن أجواء الرواية نقرأ، فكرت في رسم مسودة بتفاصيل الشقة وكانني أخوض معركة ضد النسيان ثم قادتني فكرة رسم المخطوطة الي كتابة قصة حياتي او علي الاقل كتابة مذكرات قصيرة أحكي فيها بنفسي ولنفسي كي اجدد انفاسي الميتة لاحارب الاكتئاب لاقي جلدي صقيع شتاء ديسمبر وحدي في هذه الشقة لأطمس العادات القديمة واخترع عادات جديدة لاكتشاف لماذا يتصرف البشر علي هذا النحو تجاه بعضهم لاستحضار ذكرياتي مع من أحببت لارى نفسي اكتشف كيف مضت الايام.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1. كتاب خزانة الكتب الجميلة أحمد الزناتي PDF

مقتطفات من الكتاب 

ماضي ل أحمد الزناتي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

ماضي ل أحمد الزناتي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2

تحميل رواية ماضي أحمد الزناتي PDF

يمكن للقراءة أن تقدم راحة لا تصدق: فهي تقلل القلق وتجعلنا نشعر بمزيد من الإنجاز وحتى أكثر سعادة . دراسة حديثة وجدت أن 30 دقيقة من قراءة الكتب تخفض ضغط الدم ومعدل ضربات القلب ومشاعر الضيق النفسي بنفس فعالية اليوجا والفكاهة. 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية ماضي أحمد الزناتي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى