إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العربي

رواية ليل الغواية رفيق طيبي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

انضم مع 1٬756 مشترك


 

أو إنضموا إلينا عبر التلغرام Telegram

httpst.memaktbahnet

ليل الغواية رفيق طيبي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

رواية ليل الغواية رفيق طيبي PDF ، ليس سهلا أن يضع كاتب كرسي الرصد والتأمل أمام حيوات غير مرتبة ويطيل الجلوس والتمعن في تفاصيل تستهلك قدرته على التضامن مع الإنسان حيثما وجد. أن نكتب عن حالات متقدمة في القلق، الحميمية، الجنون والشغف وكل ماهو إنساني وقابل للمقاربة سرديا فنحن أمام مهمة معقدة وجسيمة في خضم مُساءلات أخلاقية واجتماعية تعيد الكتابة إلى المربع الأول وتحول دون تفكيك مايبدو غامضا وبحاجة للإضاءة.

اجتهد “طيبي” في هذا النص ليعيد صياغة واقع معروف، بحثا عن متع متخفية في التفاصيل، فينبش في قصص المعطوبين وضحايا الحياة والمسلوبين حرّيتهم ليصوغ رواية مليئة بالمغامرة والأحداث المتجاوزة للعادي، فيكتب سيّرا مهووسة بالحياة وشروطها المعقدة تجاه غوايات يتعثّر بها المتمسكون بإملاءات أهواء يرفضها السياق العربي ويخصّبها في نفس الوقت

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

مقتطفات من الكتاب 

ليل الغواية رفيق طيبي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3 ليل الغواية رفيق طيبي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

تحميل رواية ليل الغواية رفيق طيبي PDF

يمكن للقراءة أن تقدم راحة لا تصدق: فهي تقلل القلق وتجعلنا نشعر بمزيد من الإنجاز وحتى أكثر سعادة . دراسة حديثة وجدت أن 30 دقيقة من قراءة الكتب تخفض ضغط الدم ومعدل ضربات القلب ومشاعر الضيق النفسي بنفس فعالية اليوجا والفكاهة. 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية ليل الغواية رفيق طيبي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى