إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية لكنك ستفعل جوزبه كاتوتسيلا PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

   

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

لكنك ستفعل، جوزبه كاتوتسيلا Maktbah.Net 3

تحميل رواية لكنك ستفعل جوزبه كاتوتسيلا PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  تدور أحداث الرواية حول أريليانا وهى البلدةُ التى يقضى فيها بييترو ونينا إجازتهما مع جدَّيْهِما، فى صيفٍ فقدا فى بدايتهِ أمَّهُما، عطلةٌ لا تشبهُ سابقاتِها، حيثُ السَّيلُ الذى لم يَعُدْ سَيْلاً، والقصرُ المهجورُ، والبرجُ النورمانديّ، وغطرسة العمّ روكّو، ملاّك الأراضى الأرعن الذى حكمَ على البلدةِ بالفقر والتخلُّف.

يأخذنا الكاتب الإيطالي جوزبه كاتوتسيلا في رحلة إلى أعماق الجنوب الإيطالي، إلى قرية “أريليانا” التي يبلغ عدد سكانها 200 نسمة ويعيشون في 50 منزل من الحجارة، حيث يكتشف أهالي القرية وجود عائلة من المهاجرين غير الشرعيين مختبئين داخل البرج النورماندي الأثري، مما يثير التوتر في أجواء القرية، وينقسم الأهالي بين رافض لوجود اللاجئين وغاضب على تواجدهم الغامض، مبتعدين عن قضاياهم الأساسية المتعلقة باستغلال الطبقات الغنية لثرواتهم وغطرسة ملاّك الأراضي الذين حكموا عليهم بالفقر والتخلّف.

يروي لنا جوزبه أحداث الرواية على لسان بييترو الذي فقد أمه مؤخراً، وانتقل هو وأخته نينا للعيش مع جدهم وجدتهم في قرية أريليانا. في خضم الأحداث يعبر بييترو من الطفولة إلى المراهقة، ويخبرنا صوته كيف يتم التغلّب على الموت والخيانة والظلم، وكيف تطفح تلك المرحلة بالرّقة والبهجة رغم كل الآلام.

إنها رواية ما لا يتجرأ أحد على قوله، وهي تلخص رحلة الإنسان في الحياة، وكما يقول الكاتب، إن الحياة رحلة والإنسان يرحل ويرتحل ولكنه يبقى غريباً حتى وإن عاش في بيئته. 

 

تحميل كتب إلكترونية ل جوزبه كاتوتسيلا PDF

  1.  رواية لا تقولي انك خائفة جوزبه كاتوتسيلا PDF

 

مقتطفات من رواية لكنك ستفعل جوزبه كاتوتسيلا PDF

لكنك ستفعل، جوزبه كاتوتسيلا Maktbah.Net 2 لكنك ستفعل، جوزبه كاتوتسيلا Maktbah.Net 4

تحميل رواية لكنك ستفعل جوزبه كاتوتسيلا PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية لكنك ستفعل جوزبه كاتوتسيلا PDF

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :


نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى