إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية لغز محطة تشارينغ كروس جوزيف سميث فيتشر PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

لغز محطة تشارينج كروس جوزيف سميث فيتشر موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3

رواية لغز محطة تشارينغ كروس جوزيف سميث فيتشر PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

رجلٌ يموت فجأةً على نحوٍ غامض وهو على متن قطار، ويختفي الشخص الوحيد الذي كان مُصاحبًا له من دون أثرٍ في محطة قطارات «تشارينج كروس». يتصادف أنَّ محاميًا شابًّا قد شهد هذه الحادثة، ونظرًا لطبيعتها الغريبة فقد أثارت فضوله، وأبى أن يَكفَّ عن البحث قبل أن يَعرف السِّر وراء هذه الوفاة؛ فينهمك في التحريات مع مفتش الشرطة المسئول عن القضية. تُصبِح الأمور أكثر تعقيدًا حين يكتشفان أن المُتوفَّى كان ضابطَ شرطة متقاعدًا، وقد ظهرَت شخصيةٌ من ماضيه في العمل الشرطي في حياته قُبيل وفاته. ومع التحقيقات يظهر المزيد من التعقيدات والتساؤلات والشخصيات المثيرة للجدل. تصل هذه الأحداث الغامضة إلى ذُروتها، فهل سيتمكن المحامي ومفتش الشرطة من كشف السِّر الكامن وراء هذا اللغز.

جوزيف سميث فليتشر: صحفيٌّ ومؤلف إنجليزي شهير، وُلد في نحو منتصف القرن التاسع عشر. ألَّف أكثرَ من ٢٣٠ عملًا في نطاقٍ واسعٍ من المجالات، سواءٌ الأدبية أو غيرُ الأدبية، وكان واحدًا من أشهر الكُتاب الإنجليز في مجال الأدب البوليسي. من أعماله الشهيرة «أندرولينا»، و«جريمة ميدل تمبل»، و«حل لغز». تُوفِّي عام ١٩٣٥.

يعتبر كتاب رواية لغز محطة تشارينغ كروس جوزيف سميث فيتشر PDF من الكتب المهمة التب أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة و التي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ  جوزيف سميث فيتشر PDF

مقتطفات من رواية لغز محطة تشارينغ كروس جوزيف سميث فيتشر PDF

لغز محطة تشارينج كروس جوزيف سميث فيتشر موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 4

لغز محطة تشارينج كروس جوزيف سميث فيتشر موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2

تحميل رواية لغز محطة تشارينغ كروس جوزيف سميث فيتشر PDF

كثيراً ما يضيّع الإنسان الكثير من وقته في قراءة كتاب غير مفيد، أو قراءة كتاب صعب بينما هناك الأسهل، أو كتاب سطحي بينما هناك الأعمق . – راغب السرجاني

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية لغز محطة تشارينغ كروس جوزيف سميث فيتشر PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى