إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية لغز جزيرة فلايتي فيكتور آرنر إينغولفسون PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

رواية لغز جزيرة فلايتي فيكتور آرنر إينغولفسون PDF قرب جزيرة مهجورة على شاطئ أيسلندا الغربي في العام 1960، ينشر اقتراب فصل الربيع حياة جديدة في البرية. ولكن، بالنسبة لصيادي حيوان الفقمة الثلاثة الذين اكتشفوا جثة على شاطئ الجزيرة!

بعد معرفة أنه محلّل شيفرات دانمركي؛ تكشف التحقيقات التي تلت؛ صلة محيّرة بين صاحب الجثة ومخطوطة من العصور الوسطى تدعى “كتاب فلايتي”.

على جزيرة (كتلسي) الأيسلندية، يعثر أحد البحّارة على جثةٍ رجلٍ شبه متحلِّلة، فتُنقل إلى جزيرة (فلايتي) لمعاينتها، بعد أن قام مأمور المقاطعة (غريمور) بإعلام المسؤولين في العاصمة بشأن الجثة. يرُسل أحد المحققين (جارتان) للتحقيق بشأنها ويتعيّن عليهم إرسال الجثة للمشرحة في العاصمة!

قبل قرونٍ مضت؛ كان لجزيرة (فلايتي) كتاب يحتوي على أحجية، (لغز)؛ هذا الكتاب موجودٌ لدى العاصمة الدنماركية (كوبنهاغن) في المكتبة الوطنية، وتوجد منه نسخة غير مكتملة في المكتبة الصغيرة على الجزيرة. لقد سعى أكثر من باحث لحل هذا اللغز، إلاّ أنهم لم يفلحوا في ذلك، وصار لدى أهل هذه الجزيرة (خرافة) بأنه كل من يسعى لحل هذا اللغز تصيبه لعنة قاتلة، وهذا ما حدث لصاحب هذه الجثة التي اتضح لهم فيما بعد بأنه باحث عن حلٍّ لهذا اللغز! كانت هذه خرافة عندهم!

إذا كان كذلك، ترى ما هو شأن الجثة الأخرى التي عُثِرَ عليها مشقوقة الظهر على شكل عُقاب موضوعةً فوق ضريح في مقبرة الجزيرة! وما هو الرابط بينها وبين الجثة الأولى! مما استدعى إرسال محقّقين آخرين للبتّ في هذه القضايا والوقوف على الفاعل!

في هذه الرواية؛ يمتزج الماضي بالحاضر، وفي نهاية كل فصل من فصولها، هناك سردٌ آخر، ونصٌ آخر، يمثّل الجزء التاريخي منها.

تحميل رواية لغز جزيرة فلايتي فيكتور آرنر إينغولفسون PDF

 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

قراءة اونلاين رواية لغز جزيرة فلايتي فيكتور آرنر إينغولفسون PDF

 


Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى