إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية لغز الأسكندرية ستيف بيري PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

لغز الأسكندرية ستيف بيري موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 4

رواية لغز الأسكندرية ستيف بيري PDF ،  تقاعد كوتون مالون من عمله في المخابرات ليعيش حياة هادئة كتاجر للكتب النادرة. لكن صفو حياته تعكّر عندما تلقى رسالة مجهولة المصدر عبر بريده الالكتروني كتب فيها: “لديك شيء أريده.

أنت الوحيد الذي يعرف كيفية الوصول إليه. أمامك 72 ساعة للحصول عليه، إن لم أتلقّ اتصالا منك، ستفقد ابنك”. تؤكد زوجته السابقة أن التهديد حقيقي وان ابنهما المراهق قد خطف فعلا. وعندما تحترق مكتبته بالكامل في كوبنهاغن، يتّضح أن الضالعين يسعون وراء مكتبة الاسكندرية المفقودة.

كانت مكتبة الاسكندرية مهد الافكار التاريخية والفلسفسية والادبية والعلمية والدينية، لاحتوائها على مجموعة من المعارف القديمة المهمة جداً. وقد اختفت هذه المكتبة قبل نحو 1500 عام، ولم يتمّ العثور على أي أثر لهذا الكنز الأدبي. ومنذ ذلك الحين والبحّاثة وصيّادو الثروات يتحيّنون الفرصة للوصول الى عطاياها السخية من حكمة ومعرفة.

وها هو تكتل احتكاري من اثرياء العالم الذين يتمتعون بنفوذ قوي يسعى بشكل يائس ومتهور الى اختراق الجدران المقدّسة للمكتبة – ومالون وحده يملك المعلومات التي هم بحاجة اليها. ويراهن هؤلاء على الحصول على مستند قديم وخطير لا يبدّل مصير الشرق الاوسط فحسب بل يهزّ ايضاً استقرار العالم. يجوب مالون الكرة الارضية ملاحقا من قاتل مرتزق بحثاً عن اجابات، ويوصله بحثه الى انكلترا والبرتغال، وحتى الى اعلى المستويات في الحكومة الامريكية – وسيكون لنتائج رحلته في عمق صحراء سيناء اصداء وانعكاسات عالمية…

 

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب 

لغز الأسكندرية ستيف بيري موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 2 لغز الأسكندرية ستيف بيري موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 3

تحميل رواية لغز الأسكندرية ستيف بيري PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية لغز الأسكندرية ستيف بيري PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى