إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية كل الاماكن المشرقة جينيفر نيفين PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

الاماكن المشرقة جينيفر نيفين موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 4

رواية كل الاماكن المشرقة جينيفر نيفين PDF ،  تقف فيوليت ماركي على حافة برج الجرس في مدرستها على ارتفاع ست طبقات وقد تجمدت من شدة الخوف، بينما يقف تيودور فينش، الغريب الأطوار، على الإفريز القريب، ويُطمئنها قبل أن يصيبها الذعر، ويساعدها في النزول، إلى أمان الأرض، فيظن الجميع بأنها هي التي أقنعته بعدم القفز من الأعلى. حتى الأمس القريب كانت فيوليت فتاة مرحة، غير أن وفاة أختها أثَّرت فيها بعمق ومحت الابتسامة عن وجهها.

بينما يحمل فينش سمعة الفتى العنيف والمهووس والمتقلب. ولكنه منذ تلك الحادثة يتتبع فيوليت أينما ذهبت، حتى إنه يسجّل اسمها كشريكة له في المشروع المدرسي “التجوال عبر الولاية”. وخلال تجوالهما في أرجاء ولاية إنديانا، تبدأ فيوليت بمعاينة معالمها السياحية البسيطة عبر عيني فينش، ليتحول كل موقع إلى معلم مميز وفريد. وهكذا، يتقمص فينش دور البطل، محاولاً التخفيف من شدة تأثير وفاة أختها عليها. ورغم انطلاق فيوليت في رحلةٍ التعافي من الحزن الذي مزقها وعزلها لحوالي السنة، إلاّ أن فينش يزداد وحدة واكتئاباً.

رغم صعوبة المواضيع التي تطرحها هذه الرواية وحساسيتها، فإن سياق سردها الدرامي يتدفق؛ رغم اضطراب بطليها وشعورهما بعدم الأمان، إلاّ أن “كل الأماكن المشرقة” ستلقى قبولاً لدى المراهقين من القراء، كما أن فينش سيلقى بشكل خاص استحساناً من القراء سيستمر طويلاً بعد قراءة الصفحة الأخيرة. يذكر أنه، صدرت للروائية “جينيفر نيفين” أربع روايات للبالغين وهي: “الشقراء الأمريكية”، “أن تصبح كليمينتين”، “فيلفا جان تتعلم الطيران”، “فيلفا جان تتعلم قيادة السيارة”، هذا بالإضافة إلى ثلاثة كتب غير خيالية وهي: “ملك الجليد”، “راية القرصان آدا”، “مذكرات بحرية على الشبكة”.

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب 

الاماكن المشرقة جينيفر نيفين موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 1 الاماكن المشرقة جينيفر نيفين موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 2

تحميل رواية كل الاماكن المشرقة جينيفر نيفين PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية كل الاماكن المشرقة جينيفر نيفين PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى