إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية كلب الموت أجاثا كريستي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الموت أجاثا كريستي www.maktbah.net 1

رواية كلب الموت أجاثا كريستي PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.
كلب الموت PDF رواية بوليسية مشوقة نبتت من أرض الواقع، وتمت تفاصيلها في رحاب خيال اجاثا كريستي التي تقنع من خلال أجواء رواياتها بأنها لا بد أنها كانت تعمل مخبرة بوليسية. فالأحداث المتدافعة التي تسبق أحياناً الجريمة، أو تلك التي تواكبها والتحقيقات التي تجري، والتكهنات التي تفترض والأجواء التي يعيشها القارئ بكل مشاعره المشحونة بالغموض، كلها تشترك مجتمعة في بناء كيان روائي ذا نكهة بوليسية، احتل حيزاً كبيراً في عالم هذه الرواية، التي كانت اجاثا كريستي أهمّ روادها.

 


هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات.

تم بيع أكثر من مليون نسخة من كتبها وتُرجمت إلى حوالي 100 لغة حول العالم، كتبت أول رواية لها بينما كانت تعمل ممرضة خلال الحرب العالمية الأولى بعنوان قضية ستايلز الغامضة عام 1920م، وتظهر في الرواية شخصية المحقق البلجيكي غريب الأطوار الذي كان يتصف بالأنانية يدعى هيركول بوارو، فهذه الشخصية لازمت ظهورها في حوالي 25 رواية لأجاثا كريستي.

وتميّزت رواياتها بصدُورها في قائمة الكتب الأكثر مبيعاً، وتسلسلها في مجلات شعبية في إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، وكتبت أجاثا عدة روايات رومانسية باسمها المستعار ماري ويستماكوت واعتبرت سيدة الإمبراطورية البريطانية عام 1971م.

يعتبر كتاب رواية كلب الموت أجاثا كريستي PDF ، من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

كتب PDF لـ أجاثا كريستي :

  1. روايات أجاثا كريستي PDF الأعمال الكاملة
  2. كتب وروايات أجاثا كريستي PDF 

 

مقتطفات من رواية كلب الموت أجاثا كريستي PDF

الموت أجاثا كريستي www.maktbah.net 3

الموت أجاثا كريستي www.maktbah.net 4

تحميل رواية كلب الموت أجاثا كريستي PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية كلب الموت أجاثا كريستي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

أجاثا كريستي

أجاثا كريستي (بالإنجليزية: Agatha Christie)‏ أو تقرأ أجاثا ميري كلاريسا (بالإنجليزية: Agatha Mary Clarissa)‏ وتعرف أيضًا بالسيدة مالوان (بالإنجليزية: Lady Mallowan)‏، (ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفت في 12 يناير 1976)، هي كاتبة إنجليزية. اشتهرت بكتابتها 66 رواية بوليسية و14 مجموعة قصيرة من القصص، خاصة تلك التي تدور حول مخبريها الخياليين هيركيول بوارو والآنسة ماربل. كتبت كريستي أيضًا أطول مسرحية في العالم، لغز جريمة قتل، مصيدة الفئران، وست روايات رومانسية تحت اسم ماري ويستماكوت. في عام 1971، حصلت على لقب سيدة قائد لمساهمتها في الأدب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى