إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

الأدب العالمي

رواية كريستين لافرانسداتر سيغريد أوندست PDF

رواية كريستين لافرانسداتر سيغريد أوندست PDF

 

كريستسن لافرانسداتر سيغريد أوندست Maktbah.Net 3

رواية كريستين لافرانسداتر تأليف سيغريد أوندست واحدة من أهم أعمال المبدعة صاحبة القلم الذهبى سيغريد أوندست تحمل الرواية أحداث مثيرة وصراع مشوق أفكار متنوعة تميزها عن أعمال سيغريد الأخرى تعتبر كريستين لافرانسداتر سلسلة مميزة تحمل أفكار مميزة وسيدة هوسابى هى واحدة من حلقات هذه السلسلة فقد كان الجزء الأول من السلسلة يتحدث عن إكليل العروس وهذا هو الجزء الثانى أما الجز الثالث فقد كان موضوعه الصليب.

ولدت سيغريد اوندست (1882 – 1949) في كالدوندبورغ. وحين بلغت السنتين من عمرها انتقلت اسرتها الى النرويج واستقرت في كريستيانيا (المعروفة الان باسم اوسلو). وبعد وفاة والدها في عام 1893. تخلت عن طموحها في ان تصبح رسامة، وحين اصبحت في السادسة عشرة بدأت بالعمل في احد المكاتب.
اعاد الناشر لها اولى مخطوطاتها، رواية تاريخية، حوالي عام 1905 مع العبارات التالية:”لا تحاولي ابدا كتابة رواية تاريخية مرة اخرى. لست قادرة على هذا النوع من الكتابة. قد تحاولين كتابة شيء معاصر. ولا يمكن لك ان تعرفي ما قد يحدث”. في عام 1907. كان اول ظهور لها مع رواية “السيدة مارتا اولي”. ولكن الفتح الحقيقي لها جاء مع رواية جني 1911.
انتاج سيغريد اوندست غني ومتنوع. ويمتد من الروايات المعاصرة الى الروايات القروسطية العظيمة والقصص القصيرة والمقالات وحكايات السفر.
“كريستين لافرانسداتر” هي قمة عطائها وهذه الثلاثية هي التي كانت السبب في منحها جائزة نوبل للآداب في عام (1928).

 

تحميل رواية كريستين لافرانسداتر سيغريد أوندست PDF ، تحميل مباشر دون انتظار من موقع المكتبة لـ تحميل كتب PDF بصيغة كتب الكترونية PDF مجانية، روايات عربية PDF ، روايات مترجمة PDF ، كتب تنمية بشرية PDF ، كتب الكترونية PDF عن الحياة الزوجية ،  تحميل كتب PDF منوعة ، أدب عالمي مترجم PDF ، كتب عن الثقافة المالية ، كتب السيرة الذاتية و المذكرات ، كتب المرأة والطفل ، كتب في علم النفس ، كتب علمية ، كتب في التاريخ ، كتب في الفلسفة والفكر ، كتب سياسية ، مسرحيات …

 

تحميل كتب إلكترونية ل سيغريد أوندست PDF

  1.  

 

مقتطفات من رواية كريستين لافرانسداتر سيغريد أوندست PDF

كريستسن لافرانسداتر سيغريد أوندست Maktbah.Net 2

كريستسن لافرانسداتر سيغريد أوندست Maktbah.Net 4

تحميل رواية كريستين لافرانسداتر سيغريد أوندست PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية كريستين لافرانسداتر سيغريد أوندست PDF

kaspersky internet security logo

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق