إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية كريستين لافرانسداتر سيغريد أوندست PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

انضم مع 1٬756 مشترك


 

أو إنضموا إلينا عبر التلغرام Telegram

httpst.memaktbahnet

كريستسن لافرانسداتر سيغريد أوندست Maktbah.Net 3

رواية كريستين لافرانسداتر سيغريد أوندست PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .

واحدة من أهم أعمال المبدعة صاحبة القلم الذهبى سيغريد أوندست تحمل الرواية أحداث مثيرة وصراع مشوق أفكار متنوعة تميزها عن أعمال سيغريد الأخرى تعتبر كريستين لافرانسداتر سلسلة مميزة تحمل أفكار مميزة وسيدة هوسابى هى واحدة من حلقات هذه السلسلة فقد كان الجزء الأول من السلسلة يتحدث عن إكليل العروس وهذا هو الجزء الثانى أما الجز الثالث فقد كان موضوعه الصليب.

ولدت سيغريد اوندست (1882 – 1949) في كالدوندبورغ. وحين بلغت السنتين من عمرها انتقلت اسرتها الى النرويج واستقرت في كريستيانيا (المعروفة الان باسم اوسلو). وبعد وفاة والدها في عام 1893. تخلت عن طموحها في ان تصبح رسامة، وحين اصبحت في السادسة عشرة بدأت بالعمل في احد المكاتب.
اعاد الناشر لها اولى مخطوطاتها، رواية تاريخية، حوالي عام 1905 مع العبارات التالية:”لا تحاولي ابدا كتابة رواية تاريخية مرة اخرى. لست قادرة على هذا النوع من الكتابة. قد تحاولين كتابة شيء معاصر. ولا يمكن لك ان تعرفي ما قد يحدث”. في عام 1907. كان اول ظهور لها مع رواية “السيدة مارتا اولي”. ولكن الفتح الحقيقي لها جاء مع رواية جني 1911.
انتاج سيغريد اوندست غني ومتنوع. ويمتد من الروايات المعاصرة الى الروايات القروسطية العظيمة والقصص القصيرة والمقالات وحكايات السفر.
“كريستين لافرانسداتر” هي قمة عطائها وهذه الثلاثية هي التي كانت السبب في منحها جائزة نوبل للآداب في عام (1928). 

 

تحميل كتب إلكترونية ل سيغريد أوندست PDF

  1.  

 

مقتطفات من رواية كريستين لافرانسداتر سيغريد أوندست PDF

كريستسن لافرانسداتر سيغريد أوندست Maktbah.Net 2 كريستسن لافرانسداتر سيغريد أوندست Maktbah.Net 4

تحميل رواية كريستين لافرانسداتر سيغريد أوندست PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية كريستين لافرانسداتر سيغريد أوندست PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى