إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العربي

رواية كاماراد رفيق الحيف والضياع الصديق حاج أحمد PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

الصديق الزيواني موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 4

رواية كاماراد رفيق الحيف والضياع الصديق حاج أحمد PDF ، أحداث كاماراد تبدأ من هناك ، من ما وراء البحر، من أوروبا ، و بالتحديد من خيبة المخرج الفرنسي جاك بلوز في الحصول على السعفة الذهبية، حيث يقرر الهجرة إلى نيامي عاصمة النيجر للبحث عن سيناريو آخر لعمل سينمائي قادم.
وهناك يتعرف على مامادو شاب نيجيري حالم بحياة أكثر إشراقا ، ليسرد له حكايته ومعها حكايا كثيرة من البؤس و الشقاء يستوي فيها الإنسان مع اللاشئ.

ويتقاسم الفقير إحساس الموت حيا مع وطن ضعيف حينا و جاحد أحيانا كثيرة. (عفوا يا وطن..كلانا ميت..فقط الأسباب متعددة..أنا غريق و أنتَ مَنحور بمُدية حكامك العسكر..).

.. هي رحلة محفوفة بالمخاطر، انطلقت من براثن الفقر لتتقصى خطى الأحلام في مغامرة لا تقل خطورة و تهديدا عن العيش على أرض عجزت أن تكون حضنا دافئا لأبنائها ، لكن مامادو و رفاقه عازمون على مواصلة المشوار نحو الفردوس الأوروبي،،عاد ممادو الى وطنه و غرس نبتة أحلامه في أرضه فأينعت..تعرفوا على القصة واقرؤوها ستجدون فيها تفاصيل الاصرار و التحدي..قد نحتاجها لنعيد غراسة أرض نخالها بورا لكنها مازلت تثمر..

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب 

الصديق الزيواني موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 1 الصديق الزيواني موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 3

تحميل رواية كاماراد رفيق الحيف والضياع الصديق حاج أحمد PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية كاماراد رفيق الحيف والضياع الصديق حاج أحمد PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى