إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية في بلاد الأشياء الأخيرة بول أوستر PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

facebook

في بلاد الأشياء الأخيرة بول أوستر Maktbah.net 2

رواية في بلاد الأشياء الأخيرة بول أوستر PDF هي رواية بائسة بؤس رواية العمى لسراماغو،هي رواية مرعبة كالرعب المتفشي في رواية 1984 لجورج أورويل الذي زرع في قلوبنا شبح الأخ الأكبر الذي يراقب بلا هوادة.

هي رواية صاغها بول أوستر بأروع ما يكون السرد تنامياً وتمازجًا في جميع مسارحها وشخوصها. وبالرغم من الفضاعة المسبلة على جسد الرواية فإن هناك ما يجعلك على أتم انسجام مع الأحداث، ربما وعيك بحسن طالعك الذي يذكّرك بأنك متفرج على هذه القسوة لا غير..
آنا بلوم، بطلة الرواية ، تكتب إلى صديق قديم هجرته منذ سنوات، ركبت سفينة ما ورحلت بحثاً عن أخيها وليام، تكتب إلى هذا الصديق المجهول ما آلت إليه حالها في هذي البلاد التي يتداعى فيها كل شيء بقصدٍ أو بدونه. تسقط الأشياء مغشياً عليها تماماً كأجساد البشر التي تعاني شح مقومات الحياة.
تروي ببطء مرير ما حدث لها من اللحظة التي قررت -بعناد المراهقة التي كانت – أن تعثر فيها على وليام، وحتى الأصيل الذي تربعت فيه على أرضية غرفة ما لتكتب أحداث حياتها الميتة، في بلاد الأشياء الأخيرة. لا نية لي بكشف الكثير ولكن هناك نصيحة بائسة أن لا تفوِّت هذه الرواية.


تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب زمن الحب الآخر غادة السمان PDF
  2. رواية نادجا أندري بريتون PDF
  3. رواية السحرة الجزء الأول إبراهيم الكوني PDF
  4. تحميل كتاب موجز لتاريخ الوهابي هارفارد جونز بريدجز PDF
  5. كتاب بناتي سلمان العودة PDF

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

  1. تحميل كتب بول أوستر PDF 

مقتطفات من الكتاب

في بلاد الأشياء الأخيرة بول أوستر Maktbah.net 1

تحميل رواية في بلاد الأشياء الأخيرة بول أوستر PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين رواية في بلاد الأشياء الأخيرة بول أوستر PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

بول أوستر

بول بنجامين أوستر (بالإنجليزية: Paul Auster)‏ كاتب ومخرج أمريكي مولود في 3 فبراير 1947. كتاباته خليط بين العبثية، الوجودية، أدب الجريمة والبحث عن الهوية والمعاني الإنسانية. أبرز أعماله ثلاثية نيويورك (1987)، قصر القمر (1989)، موسيقى الصدفة (1990)، كتاب الأوهام (2002) و حماقات بروكلين (2005). تُرجمت كتبه لأكثر من أربعين لغة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى